البحث

٢٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

1

٣٨ متر مربع

EGP ٢٠٬٠٠٠ / شهرياً

حمّام
٤٠٩ قدم مربع / ٣٨ متر مربع
عيادة للايجار في مجمع أوزون الطبي, النرجس

عيادة للايجار في مجمع اوزون الطبي

عيادة للايجار في مجمع اوزون الطبي
مساحة 38 متر
دور اول
يوفر مول اوزون التجمع الخامس Ozone Mall New Cairo جميع الخدمات الطبية وسبل الراحة للمرضى وزائري المجمع حيث يعد الحصول على خدمة طبية متميزة أمر يحتاج إلى الكثير من البحث والتأني في اختيار المركز الطبي أو العيادة الطبية التي تقرر الذهاب إليها لذلك تم إنشاء المول.

ويعد مول اوزون التجمع من أضخم المشاريع الصحية التي يستفيد منها سكان القاهرة الجديدة والمدن المجاورة وحتى سكان الأقاليم الذين يفضلون السفر إلى القاهرة لتلقي العلاج.

ويعتبر من المشاريع الطبية الفريدة من نوعها في مصر، خاصة أن الشركة المالكة كانت حريصة على اختيار مكان المشروع بعناية والاستعانة بخبراء أجانب في تنفيذه لضمان تقديم خدمات مميزة.

الخبراء الذين شاركوا في تنفيذ هذا المشروع حرصوا على وجود مساحات خضراء حوله مع توفير جميع الخدمات، حتى غير الطبية، لزائري مول أوزون الطبي، ويوجد بداخله وتحديدا في المنطقة التي تتوسط المباني الأربعة، مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف الأطعمة والمشروبات.

حيث يعد Ozone Mall New Cairo من أكبر المشاريع الطبية في القاهرة الجديدة، ونوضح في هذا المقال مزيد من المعلومات حول هذا الصرح الطبي الضخم.

واتساب

اتصل بنا
موقع مول اوزون التجمع الخامس
Ozone Mall New Cairo
يمتلك المول إطلالة مميزة على طرق التنقل الرئيسية بالإضافة إلى قربه من كافة المناطق الحيوية.

الموقع المتميز يعتبر من العوامل الأساسية التي ساعدت على نجاح مشروع مول اوزون التجمع الخامس، فهو موجود في منطقة خدمات النرجس عمارات في التجمع الخامس.

ويقترب Ozone Mall New Cairo من ميدان ومسجد فاطمة الشربتلي وشارع التسعين الجنوبي، وهذه المنطقة تعتبر من أكثر المناطق حيوية وكثافة سكانية، الأمر الذي ساهم في زيادة شهرة المجمع لدى آلاف الأشخاص، وجعله مكان ممتاز وجاذب للراغبين في افتتاح مشروع طبي، سواء عيادة أو مركز طبي.

ويقدم مول اوزون التجمع الخامس خدماته لحوالي 14 ألف نسمة في منطقة النرجس عمارات فقط، ويستفيد منه سكان المنطقة المتواجدين في أحياء أخرى مثل حدود النرجس فيلات، حدود الحي الثاني والثالث ومثلث الدبلوماسيين.

تفاصيل العقار

نوع العقار

عيادة

مساحة العقار

٤٠٩ قدم مربع / ٣٨ متر مربع

الحمامات

1

متاح من

٣ أغسطس ٢٠٢٤


مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

M.S183

نُشِر

منذ 4 أيام