البحث

٥٠٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً

1

٧٠ متر مربع

EGP ٥٠٬٠٠٠ / سنوياً

حمّام
٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع
مساحات مكتبية للايجار في تريفيوم زايد, الحي الثاني

مكتب للايجار 70 تريفيوم امام كابيتال و بارك استريت

عيادة او مكتب للايجار
اول استخدام الترا سوبر لوكس
مول تريفيوم زايد واجهه على شارع البستان

مساحة : 70م

غرفتين + ريسيبشن + اوفيس + حمام

تكيف مركزي

مطلوب : 50,000 شهرى
شهر مقدم + شهرين تأمين

تفاصيل عن مول تريفيوم زايد

مشروع مول تريفيوم في الشيخ زايد هو مشروع تجاري ضخم في أكثر المناطق حيوية في قلب الشيخ زايد بواجهة عصرية حديثة في موقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، مما يجعل وصول العملاء إليه سهلًا.

نفذت شركة إنماء للتطوير العقاري مول تريفيوم، واهتمت الشركة بتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية، وكذلك حرصت على اختيار موقع متميز في أفضل المناطق الاستثمارية الحديثة في قلب الشيخ زايد لجذب رجال الأعمال والمستثمرين.

يضم المول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية كاملة التشطيب على أحدث التصاميم العالمية الجذابة، ومزودة بأحدث التكنولوجيا لضمان سير العمل، وتتنوع مساحات هذه الوحدات ليتمكن العملاء من اختيار الوحدة المناسبة لمشروعهم أو شركتهم.


##تفاصيل مول تريفيوم في الشيخ زايد

اختارت شركة إنماء موقعًا متميزًا يسهل الوصول إليه بالقرب من المناطق الحيوية في أرقى مناطق الشيخ زايد قرب كمبوند ألما السكني. واهتمت الشركة المالكة بتوفير مساحات متنوعة تناسب المحلات التجارية الصغيرة والشركات الكبرى والمحلات التجارية الضخمة، وبالإضافة إلى ذلك تتميز العيادات الطبية بالراحة والتنظيم وسهولة التطبيق العملي وهو المزيج الذي يبحث عنه الأطباء والمرضى.

يشغل المول حوالي 11,918 مترًا مربعًا، ويتكون من طابق أرضي وطابقين علويين ويضم المول جراجات خاصة للسيارات. ويحتوي المول على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، ومنها: واجهات شفافة يمكن من خلالها رؤية العلامة التجارية للمحلات والشركات، ومصاعد، وقاعات المؤتمرات، وتكييف مركزي، وصيانة دورية للمول.

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

الحمامات

1

عمر العقار


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Mahmoud El abbassy


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

Z1867

نُشِر

منذ 25 أيام