البحث

٩٨٬٤٠٠ جنيه/ سنوياً

1

١٢٣ متر مربع

EGP ٩٨٬٤٠٠ / سنوياً

حمّام
١٬٣٢٤ قدم مربع / ١٢٣ متر مربع
مساحات مكتبية للايجار في ذا جيت بلازا مول, الحي العاشر

ذا جيت بلازا مول/وحده ادارى ١٢٣ م/واجهه على البلاز

ذا جيت بلازا مول
وحده ادارى / مدد طويله فقط
دور ثانى
واجهه على البلازا
المساحه ١١٣ م
مطلوب 800Egp للمتر

مول ذا جيت بلازا واحدًا من أكبر المناطق التجارية في الشيخ زايد وتبلغ مساحة الأرض المقام عليها المشروع حوالي 13 ألف متر مربع، يضم المول محلات تجارية ومكاتب إدارية، مطاعم وكافيهات وعيادات، سوبر ماركت، وجراج تحت الأرض وخدمات متعددة في مكان واحد قدمتها شركة ميكون العقارية MECON Urban Development.

يعد امتلاك مشروع في ذا جيت بلازا مول بمثابة فرصة هائلة للمستثمرين ورجال الأعمال نظرًا لموقعه في قلب الشيخ زايد بالقرب من كمبوندات مميزة، ومن أبرز الكمبوندات التي تقع بالقرب من المول كمبوند جنة زايد، كمبوند دار مصر، كمبوند بيفرلي هيلز وغيرها من الكمبوندات الشهيرة في الشيخ زايد مما يؤمن لك تواجد كثافة سكانية وإقبال على مشروعك في ذا جيت بلازا زايد.
يسهل الوصول إلي ذا جيت بلازا مول عبر الطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، طريق 6 أكتوبر الشيخ زايد، ومن ثم إلي طريق المستقبل أو طريق الشباب ثم ميدان جرانيتو حيث يقع مول ذا جيت بلازا زايد.

تبعد مدينة الشيخ زايد دقائق قليلة عن مدينة 6 أكتوبر، وترتبط بأحياء محافظة الجيزة والقاهرة عبر الطرق الرئيسية المختلفة فتجدها بالقرب من حي حدائق الأهرام، ويقع حي المهندسين على بعد 30 دقيقة من الشيخ زايد، وكذلك وسط البلد، والمنيل وغيرها. تتوافر بها وسائل المواصلات المختلفة الخاصة والعامة وفي المستقبل القريب سوف تضم قطار مونوريل (المهندسين- 6 أكتوبر).

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

١٬٣٢٤ قدم مربع / ١٢٣ متر مربع

الحمامات

1

عمر العقار

متاح من

٩ سبتمبر ٢٠٢٤


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

right-move-10348929

نُشِر

منذ 9 أيام