البحث

٩٠٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً

1

٩٠ متر مربع

EGP ٩٠٬٠٠٠ / سنوياً

حمّام
٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع
مساحات مكتبية للايجار في بارك ستريت, محور 26 يوليو

مكتب ايجار في مول بارك استريت فيو مميز علي البلازا

مكتب للايجار مول park st.

فيو مميز علي البلازا

90 m
تشطيب التر سوبر لوكس
مطلوب 85,000

شهرين مقدم + شهرين تامين

هيكون فاضي من اول الشهر














يتميز مول بارك ستريت الشيخ زايد بمجموعة فريدة من نوعها من المميزات التي حرصت الشركة المالكة على توفيرها ويعد الموقع الاستراتيجي والجغرافي الراقي والفريد من نوعه الذي يمتلكه بارك ستريت الشيخ زايد Park St أحد أهم هذه المميزات.

حيث يقع بارك ستريت الشيخ زايد Park St في أبرز موقع بالشيخ زايد والذي يعد بمثابة نقطة استراتيجي لنجاح هذا الصرح الضخم حيث يقع فى منطقة الأعمال التجارية على امتداد محور 26 يوليو بالقرب من ارقى المؤسسات التعليمية الشهيرة.

كما يقع على مقربة من المراكز الطبية و مراكز التسوق النابضة بالحياة، بالإضافة الى قربه من كافة وسائل الترفية الحيوية و مناطق المجمعات السكنية الراقية بالشيخ زايد.

مساحة بارك ستريت الشيخ زايد Park St
يقام مول بارك ستريت الشيخ زايد Park St على مساحة ضخمة للغاية في قلب مدينة الشيخ زايد قامت الشركة بتخصيصها لتتمكن من توفير العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء ومختلف المجلات.

حيث تبلغ المساحة الإجمالية لمول بارك ستريت الشيخ زايد 16.628 مربع قامت الشركة بتخصيص حوالى 40% من هذه المساحة للإنشاءات العمرانية حيث يضم مجموعة من الوحدات التجارية و الادارية و الطبية.

كما تم تخصيص المساحة المتبقية والتي تبلغ 60% من للخدمات والمرافق المتنوعة والخدمات الترفيهية وذلك لطرح مول تجاري متكامل يوفر لجميع العملاء متطلباتهم الأساسية والترفيهية.

من الجدير بالذكر أن بارك ستريت الشيخ زايد Park St يتكون من أرضي و 6 أدوار، كما أن مساحة المبانى الادارية تبلغ 25 ألف متر مربع ومساحة المباني التجارية تبلغ 15 ألف متر مربع و مساحة الجراج 650 متر مربع

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

الحمامات

1


مزايا

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة


الموقع

Map preview

المقدمة من

Mostafa Atef


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

f11

نُشِر

منذ 2 أيام