١١٧٬٥٠٠ جنيه/ شهرياً

3 الحمامات
٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع
مساحات مكتبية للايجار في شارع 17, المعادي

شقة دور أرضي مكتب ادارى بحالة جيدة للإيجار المعادى

نوع العقار:

مساحات مكتبية

متاح من:

٢٦ مايو ٢٠٢٤




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع 17

القاهرة, حي المعادي, المعادي

وسيط

Yasser Mubarak

Muabark Group

(91 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

شقة دور أرضي حديثة بحالة جيدة للإيجار في شارع مصطفى كامل بالمعادي. تحتوي على 4 غرف نوم، منطقة استقبال كبيرة، مطبخ كبير، 3 حمامات تم تجديدها مؤخرًا، فيديو انتركوم وموقف سيارات. لا يزال موقع سرايات المعادي الهادئ يسمح بالوصول السريع إلى الكورنيش والطريق السريع، وسيكون بمثابة منزل كبير أو مكتب. يتم تضمين مواقف خاصة للسيارات بالإضافة إلى الأجهزة الجديدة. السعر المطلوب : 2500 دولار شهريا . للأسئلة


مجموعة مبارك للوساطة العقارية

مرحبا بكم في مجموعة مبارك للوساطة العقارية، شريكك الموثوق في شراء أو بيع أو تأجير العقارات. مع 13 عامًا من الخبرة في سوق العقارات، نحن ملتزمون بتقديم خدمات احترافية وشخصية لعملائنا.

سيعمل فريقنا من الوكلاء الخبراء بلا كلل لمساعدتك في العثور على منزل أحلامك أو بيع الممتلكات الخاصة بك بأفضل سعر ممكن. سواء كنت مشتريًا لأول مرة أو مستثمرًا ذو خبرة، فنحن هنا لإرشادك خلال كل خطوة من العملية.

في مجموعة مبارك للوساطة العقارية، ندرك أهمية العثور على العقار المثالي الذي يلبي احتياجاتك وميزانيتك. ونحن نفخر بالتزامنا بالتميز ورضا العملاء.

اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدماتنا وكيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أهدافك العقارية. ونحن نتطلع إلى مساعدتك في رحلتك العقارية.

شكرا لاختيارك مجموعة مبارك للوساطة العقارية.

لمزيد من المعلومات برجاء التواصل اتصال أو واتس 01226555563

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

1041

نُشِر

منذ شهر واحد


الإبلاغ عن هذا العقار