البحث

٢٤٦ متر مربع

أطلب السعر

٢٬٦٤٨ قدم مربع / ٢٤٦ متر مربع
بناية كاملة للبيع في ذا كورت يارد, الحي الثاني عشر

مبني بالكامل للبيع في مول ذا كورت يارد-الشيخ زايد

مبني بالكامل للبيع في مول ذا كورت يارد-الشيخ زايد
المبنى يتكون من :
أرضي و 3 أدوار
يوجد به جميع المرافق
4/3 تشطيب
يصلح نشاط تجاري واداري
لا يوجد عليه أي مصاريف
المبنى 246 متر وكل دور 80 متر
مطلوب 15.000.000 كاش

كورت يارد مول الشيخ زايد

خبرة تصل إلى 70 عامًا وأكثر تمتلكها شركة درة جروب للتطوير العقاري وتستغلها الاستغلال الأمثل لطرح مشروعات ضخمة ذات مساحات وتصميمات راقية والتي أبرزها ذا كورت يارد الشيخ زايد الذي يقع على مساحة 36,000 مترًا مربعًا في الحي 12 بمدينة الشيخ زايد، حيث يضم المول وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة تبدأ من 73 مترًا مربعًا وتصل إلى 368 مترًا مربعًا، كل ذلك يمكنك امتلاكه وأكثر في ذا كورت يارد مول الشيخ زايد فقط بمُقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.

الأعمال السابقة لشركة درة جروب للتطوير العقاري:

تزدهر شركة درة جروب للتطوير العقاري بسابقة أعمالها القوية التي تترك بها بصمة واضحة في عالم العقارات والتي من أبرزها كمبوند جرينز الشيخ زايد، كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة، كمبوند زايد 2000 الشيخ زايد، كمبوند حدائق المهندسين الشيخ زايد، مشروع إسكان المستقبل الشيخ زايد، مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد، مشروع كابيتال بيزنس بارك الشيخ زايد، وأخيرًا ذا كورت يارد مول الشيخ زايد.


موقع ذا كورت يارد مول:
يقع ذا كورت يارد مول في الحي 12 بمدينة الشيخ زايد، لذلك يتميز ذلك الموقع الاستراتيجي بقربه من الكثير من المناطق الهامة والمراك الحيوية بالمدينة والتي أبرزها أن ذا كورت يارد مول يقع على بُعد 5 دقائق من مول أركان، وعلى بُعد 10 دقائق من مول العرب، وعلى بُعد 20 دقيقة عن مول مصر، كما يقع المول بالقرب من مستشفى الشيخ زايد التخصصي وسعودي ماركت الشيخ زايد.

بلانكو للعقارات والاستثمار
معلومات عنا:

تعتبر شركة بلانكو للاستثمار العقاري أيقونة العقارات الجديدة في المنطقة. وتسعى إلى تلبية احتياجات المستثمر العقاري في المشاريع التجارية والسكنية في مصر.
تتطلع شركة بلانكو العقارية إلى تطوير وتنفيذ استراتيجياتها التسويقية بشكل موثوق. في شركة بلانكو العقارية، نحن لا نبني اسمًا فحسب؛ نحن نشكل البيئات التي تلهم النجاح والابتكار.

تفاصيل العقار

نوع العقار

بناية كاملة

مساحة العقار

٢٬٦٤٨ قدم مربع / ٢٤٦ متر مربع

عمر العقار


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Salma Samer


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

P17

نُشِر

منذ 28 أيام