البحث

٥٬٥٢٠٬٠٠٠ جنيه

1

٥٠ متر مربع

EGP ٥٬٥٢٠٬٠٠٠

حمّام
٥٣٨ قدم مربع / ٥٠ متر مربع
عيادة للبيع في ايفر, محور 26 يوليو

عيادة طبية للبيع بجوار مستشفي دار الفؤاد مقدم10%

عيادة للبيع في ايفر في مدينة السادس من أكتوبر من كريد للتطوير العقاري
عن عيادة
عيادة تقع فى ايفر كريد للتطوير العقاري فى مدينة السادس من أكتوبر. على 50 متر مربع بها

معالم كمبوند ايفر أكتوبر



- مساحات خضراء شاسعة وحدائق مركزية: يتميز Ever بوجود حدائق مليئة بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تمنحك تجربة معيشية هادئة، فضلًا عن البحيرات المائية لإضفاء اللمسة الجمالية.

- كلوب هاوس: نقطة محورية لجميع المقيمين في كمبوند إيفر أكتوبر، حيث يوفر لهم كافة المرافق الرياضية والترفيهية، ومناطق للاسترخاء والتأمل، ومطاعم وكافيهات متنوعة.

- عيادات طبية: يوجد داخل الكمبوند عدد كبير من العيادات الطبية كاملة التشطيبات، ومدعمة بكافة الأجهزة ومصمم بتصاميم متنوعة لتناسب احتياجات جميع الممارسات الطبية.



معلومات عن كمبوند إيفر أكتوبر



إيفر هو مشروع سكني تجاري متميز تم تطويره بواسطة كريد للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 40 فدان، تم تصميم المشروع بأحدث الأساليب الفنية البسيطة مع لمسات عصرية مميزة، فقد تم تصميمه على أيدي أفضل الخبراء والشركات

الكبرى في مجال الاستشارات الهندسية والمقاولات، مثل شركة محرم باخوم، وشركة MG وهما من أهم الشركات في السوق المصري، وقد تم تقسيم المشروع بشكل مدروس لتحتل المساحات الخضراء الحصة الأكبر من المساحة الإجمالية وصلت إلى 80%، بينما تمتد المباني السكنية والتجارية على مساحة 20%.

يتكون المشروع من وحدات إدارية وعيادات طبية بالإضافة إلى مباني سكنية متميزة، ولكونه مشروع متكامل فهو يوفر العديد من الخدمات والمرافق بما في ذلك حمامات سباحة لمختلف الأعمار، وجراجات خاصة للسيارات، وحدائق وبحيرات مائية متميزة، وعدد من المحلات التجارية والمولات بمختلف الماركات العالمية، والمساحات المكتبية، وخدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

عيادة

مساحة العقار

٥٣٨ قدم مربع / ٥٠ متر مربع

الحمامات

1


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

User PF

TAI - The Address Investments

شاهد جميع العقارات (3282)

المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

abdulrahman cred.

نُشِر

منذ 14 أيام

طريقة الدفع

نقداً