البحث

٨٬٣٤٢٬٠٠٠ جنيه

2

٨٦ متر مربع

EGP ٨٬٣٤٢٬٠٠٠

2 حمّامات
٩٢٦ قدم مربع / ٨٦ متر مربع
عيادة للبيع في R6, العاصمة الإدارية الجديدة

عيادة للبيع بمستشفى الشفاء الطبي العاصمة الجديدة

عيادة للبيع بمستشفى الشفاء الطبي العاصمة الجديدة 86 متر



عيادة للبيع بين R6 و R7 ومدينة المعارض بالمدينة الطبية

المساحة : 86 متر مربع

الإيجار الشهري: 69.500 للمتر

يقع المركز الطبي في المنطقة المتعددة الاستخدامات (منطقة إدارية/طبية/منطقة سكنية/منطقة تجارية) بين الأحياء الستة والسبعة على قطعة أرض مساحتها 3330 مترًا مربعًا. يقع على محور الأمل الرئيسي بعرض 100 متر وهو أحد المداخل الرئيسية للمدينة من طريق السويس. كما يقع بالقرب من محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر. تم الانتهاء من 60% من الحي الثاني والثالث، وسيكون أول عمارة يتم تسليمها في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم المشروع على يد أحد أبرز الاستشاريين في العاصمة الإدارية الجديدة. كما يمكن الوصول إليه بسهولة من المنطقة السكنية R6 والمنطقة السكنية R7.

يقع المشروع في موقع مثالي بالقرب من المعالم والمرافق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في موقع متميز بقلب العاصمة الإدارية الجديدة يتنوع بين المكاتب الطبية والتجارية. البرج مليء بالمرافق والخدمات. كما يضم 5 مصاعد لسهولة الوصول إليه.



دايموند للاستثمار هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وتتمتع بسجل حافل من النجاح في منطقة الخليج ومصر. تعد شركة دايموند للاستثمارات إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة. تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 30 عامًا في تطوير مجموعة واسعة من المشاريع، بما في ذلك المرافق الصناعية والتجارية والجامعية. في السنوات الأخيرة، حققت شركة Diamond Investment نجاحات كبيرة في سوق العقارات المصري بفضل سمعتها القوية من حيث المصداقية ورضا العملاء. وينعكس التزام الشركة بالجودة في تركيزها على تطوير العقارات التي تلبي أعلى معايير التميز، فضلاً عن التزامها بالاستدامة البيئية.

تفاصيل العقار

نوع العقار

عيادة

مساحة العقار

٩٢٦ قدم مربع / ٨٦ متر مربع

الحمامات

2

متاح من

٧ أغسطس ٢٠٢٤


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

RGCY-1

نُشِر

منذ شهر واحد

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٨٣٤٬٢٠٠ جنيه