البحث

١٨٬٢١٢٬٠٠٠ جنيه

1

١١٦ متر مربع

EGP ١٨٬٢١٢٬٠٠٠

حمّام
١٬٢٤٩ قدم مربع / ١١٦ متر مربع
عيادة للبيع في موراي, شارع التسعين الشمالي

عياده طبيه للبيع مقدم 10%| Moray | القاهره الجديده

عياده طبيه للبيع مقدم 10% | Moray | القاهره الجديده

المساحه 116 متر مربع
واجهة المشروع 300 متر علي شارع التسعين الشمالي
محيط المشروع 1 كيلو متر
جراج تحت الارض بمساحة المشروع
⁠تشطيب flexi

مقدم : 10%
قسط ربع سنوي 682,950 على 6 سنوات
⁠السعر 18,212,000 جنيه مصري
استلام 3 سنين

عن Moray
يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة على محور التسعين الشمالي وتعرف القاهرة الجديدة بأنها الوجهة الأولى للاستثمار في مصر ويعتبر مركز المدينة الحالي إدارياً وتجارياً
في وسط واجهة المشروع، تم تصميم مبنى مميز بدقة ليكون بمثابة رمز مميز ونقطة محورية محورية للتطوير بأكمله، ويتميز هذا المبنى بموقع استراتيجي يجذب الانتباه ويبرز كمعلم يجسد جوهر المشروع. .
علاوة على ذلك، من المقرر أن يتميز المبنى الشهير بعروض تقديمية تفاعلية، مما يجعله مساحة جذابة للزوار. وسيتم تسخير هذا التفاعل لعرض العلامات التجارية الهامة والمتميزة، وتحويل المبنى إلى مركز للكيانات الهامة والجديرة بالملاحظة. إن إدراج مثل هذه العلامات التجارية البارزة يضيف إلى جاذبية المبنى، مما يساهم في أهميته ضمن المشروع ككل. في جوهره، لا يؤدي هذا المبنى المميز إلى رفع المظهر الجمالي للمشروع فحسب، بل يعمل أيضًا كمنصة ديناميكية للتجارب التفاعلية وعرض للعلامات التجارية الرئيسية المؤثرة.
وقد تم تصميم المساحة بعناية لضمان الحفاظ على المسطحات الخضراء وتوفير أماكن جلوس خارجية للمؤسسات التجارية بين المباني. مما يتيح للزوار والمقيمين الاستمتاع بتجربة خارجية فريدة من نوعها، والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والمناظر الجميلة أثناء التسوق أو أخذ قسط من الراحة، في قلب المشروع توجد ساحة مركزية مصممة لاستيعاب مختلف الاحتفالات والمناسبات، تتميز بالأناقة في تصميمه.

تم تصور الساحة المركزية كمساحة متعددة الوظائف تجمع بين الجمال المعماري والتطبيق العملي، وتلبي احتياجات واهتمامات المجتمع المتنوعة.
ويتميز المشروع بالإضاءة الليلية التفاعلية التي يستخدمها مستخدمي المشروع مما يعزز التواصل بين المستخدم والمشروع. تعمل الإضاءة على تحسين تجربة المستخدم وتعزيز المشاركة وإنشاء رابطة قوية بين المستخدمين والبيئة الفريدة للمشروع.

تفاصيل العقار

نوع العقار

عيادة

مساحة العقار

١٬٢٤٩ قدم مربع / ١١٦ متر مربع

الحمامات

1


مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Mai Mohammed


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

MR/010MM3

نُشِر

منذ 3 شهور

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٨٢١٬٢٠٠ جنيه