البحث

٤٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

4

٧٨٩ متر مربع

EGP ٤٠٬٠٠٠٬٠٠٠

4 حمّامات
٨٬٤٩٣ قدم مربع / ٧٨٩ متر مربع
فيلا للبيع في سرايات المعادي, حي المعادي

فيلا 789متر للبيع في سرايات المعادى

فيلا للبيع في سرايات المعادي
مساحة الارض 789متر
مساحة المبني 233متر
حديقة كبيرة

تم دفع مبلغ التصالح لتحويل الرخصة من سكني الي اداري
مؤجرة حاليا بمبلع 60000 جنية مصري شهريا بزيادة سنوية 10% وحتي 31 يناير 2026


المعادي منطقة مشهورة بطبيعتها الجميلة بالإضافة إلى أنها آمنة ومأمونة. يُعرف الحي بكونه هادئًا وودودًا وسط وجود مزيج خاص به من السكان متعددي الجنسيات الذين يأتون من جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تجد أن هناك العديد من الأجانب والسكان المحليين يعيشون جنبًا إلى جنب دون أي مشكلة على الإطلاق. أشهر المناطق في حي المعادي هي سرايات المعادي ودجلة المعادي وزهراء المعادي وكذلك المعادي القديمة والجديدة.

عندما يتعلق الأمر بالوافدين القادمين للعيش والإقامة في حي المعادي ، فمن الشائع جدًا أن يختاروا بين كل من دجلة المعادي وسرايات المعادي لأنه من بين جميع المناطق في الحي الجميل ، فمن المعروف أنها نظيفة ويحيط به زملائه المغتربين والأجانب أيضًا.

مع العديد من المطاعم والمأكولات الأنيقة والتقليدية الموجودة في جميع أنحاء المعادي وخاصة في شارع 9 الشهير ، إلى جانب العديد من المقاهي الهادئة المعروفة بين العديد من الشباب في المجتمع. هناك أيضًا العديد من أماكن الشرب المريحة التي تحظى بشعبية بين مجتمع المغتربين والتي تقدم أشكالًا مختلفة من الكوكتيلات والموسيقى الحية والرفقات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل.

تفاصيل العقار

نوع العقار

فيلا

مساحة العقار

٨٬٤٩٣ قدم مربع / ٧٨٩ متر مربع

الحمامات

4

عمر العقار


الموقع

Map preview

المقدمة من

walid farg


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

cairogaterealestate-4799935

نُشِر

منذ شهر واحد

طريقة الدفع

نقداً