البحث

٢٢٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

1

١٠٠ متر مربع

EGP ٢٢٬٧٠٠٬٠٠٠

حمّام
١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع
محل تجاري للبيع في سينترو زايد, كمبوندات الشيخ زايد

محل للبيع بالتقسيط جاهز للاستلام ف قلب الشيخ زايد

محل تجاري للبيع بالتقسيط جاهز للاستلام ف centro zayed mall علي الشارع الرئيسي مباشرة ف الشيخ زايد

مساحة المحل 100 متر

مقدم 1,135,000 وتسهيلات ف السداد علي 3 سنوات

وجهة علي الشارع الرئيسي مباشرة

جاهز للاستلام

موقع سنترو زايد مول

يقع سنترو مول في قلب مدينة الشيخ زايد وتحديدًا بين طريقي المستقبل والشباب، وعلى بُعد 3 دقائق فقط من المُجمع الإسلامي بالشيخ زايد، و6 دقائق من أركان بلازا.

ويتميز المول بقربه من أهم المؤسسات والمعالم الموجودة بالشيخ زايد، فهو على مسافة حوالي 10 دقائق من هايبر وان الشيخ زايد، وزيد بارك وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد، وعلى بُعد 5 دقائق فقط من نادي الشيخ زايد الرياضي، و5 دقائق من أتريوم ودقيقتين من سعودي ماركت.

كما يُحيط بالمول عدد من الخدمات المختلفة منها التعليمية المُتمثلة في جامعة مصر للعلوم الحديثة والتكنولوجيا، وجامعة النيل ومدينة زويل، والخدمات الترفيهية مثل جاليريا 40 وأمريكانا بلازا والنادي الأهلي بالشيخ زايد.

المدن والطرق الرئيسية القريبة من سنترو مول

مول سنترو زايد مُحاط بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية منها طريق وصلة دهشور، وطريق الواحات ومحور 26 يوليو وطريق مصر - اسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج ومحور الضبعة.

ويُعتبر المول قريب من مناطق كثيرة مثل السادس من أكتوبر وحدائق الأهرام والمهندسين، كما أنه قريب من دريم لاند والمتحف المصري الكبير ومطار سفنكس الدولي ومول العرب ومول مصر وكمبوند بيفرلي هيلز. وقرب المول من كل هذه الخدمات والمؤسسات المختلفة والأحياء السكنية التي تضم كثافة سكانية عالية يجعله نقطة جاذبة لفئات مختلفة من الجمهور.

أنواع ومساحات الوحدات في سنترو مول

سنترو زايد مول هو مُجمع خدمات متنوعة بين الوحدات التِجارية والمكاتب والإدارية والعيادات والمراكز الطبية. وتشمل الوحدات التِجارية المحلات والمطاعم والكافيهات والبنوك والصيدليات وغيرها. أما الوحدات الإدارية والطبية، تتميز بتنوع المساحات ووجود مداخل خاصة لها، ومواقع استراتيجية مُميزة داخل المول.

تفاصيل العقار

نوع العقار

محل تجاري

مساحة العقار

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

الحمامات

1

متاح من

١ أكتوبر ٢٠٢٤


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

rokn-real-estate-10708629

نُشِر

منذ 2 أيام

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬١٣٥٬٠٠٠ جنيه