البحث

٣٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

٨٠ متر مربع

EGP ٣٢٬٠٠٠٬٠٠٠

2 حمّامات
٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع
محل تجاري للبيع في وان نانيتي, شارع التسعين الجنوبي

محل تجاري 80 متر - فيو مميز جدا وعلي واجهه

one ninety - LMD

محل تجاري 80 متر - Quarter 2
واجهه ممتازه جدا

استلام سنه ونصف فقط
بسعر أكتر من رائع ( سعر بقطة )

مقدم 50% والمتبقي علي سنتين
اجمالي الوحدة : 32,000,000 جنية مصري

7% وديعة الصيانه

------------------
one ninety هو أحدث مشاريع شركة لاند مارك صبور للاستثمار والتطوير العقاري التي توفر من خلاله وحدات سكنية ومحلات تجارية ومكاتب إدارية ووحدات طبية وعيادات للبيع بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة.

يتميز مول وان ناينتي بموقعه الجغرافي المميز في قلب التجمع الخامس، في مدخل أهم شارع في التجمع الخامس وهو شارع التسعين وامام اهم المراكز التجارية وهم كايرو فيستيفال مول ومول الداون تاون ويبعد المشروع فقط دقائق عن اهم المعالم والمناطق الهامة بالقاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة ومدينة الرحاب والجامعة الامريكية.

مساحة وتصميم one ninety mall
أنشأت شركة لاند مارك صبور للاستثمار والتنمية العقارية كمبوند واحد شارع التسعين التجمع الخامس – one ninety mall على مساحة تبلغ 82 فدان.

خصصت شركة لاند مارك صبور أغلب هذه المساحة للحدائق والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمزايا والخدمات في جميع أجزاء المشروع وباقي المساحة للوحدات والإنشاءات.

حرصت شركة لاند مارك صبور على تصميم مول وان ناينتي التجمع الخامس بأحدث التصميمات المعمارية وتحقيق اعلي استفادة من مساحة المشروع الكبيرة كما تهتم الشركة ايضا بامتلاك افضل التصميمات والتشطيبات للوحدات بمختلف فئاتها لتقدم لك افضل فرص الاستثمار في مجمع متكامل يحقق لك اعلي استفادة.

وقد استعانت شركة لاند مارك صبور للاستثمار والتنمية العقارية Landmark Sabbour Developments بشركة ماريوت الدولية لإنشاء فندق على أعلى مستوى من الرقي والفخامة W Cairo Residences Hotel لأول مرة في مصر وأفريقيا في داخل مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس.

تم تصميم مشروع one ninety mall بواجهات زجاجية عاكس بالكامل لجميع أجزاءه وذلك بشكل عصري مبهر ولجميع الوحدات التجارية والإدارية والفندقية.

خصصت الشركة 275 الف متر من المساحة الكلية للمشروع للوحدات الادارية والمكاتب بمساحات متنوعة تبدأ من 55 متر2 لتناسب جميع احتياجات المستثمرين والعملاء المهتمين بامتلاك مكتب في اميز موقع بالتجمع.

تفاصيل العقار

نوع العقار

محل تجاري

مساحة العقار

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

الحمامات

2

عمر العقار


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Valor Real Estate


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

1015

نُشِر

منذ 26 أيام

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه