البحث

١٩٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

3

١٨٠ متر مربع

EGP ١٩٬٨٠٠٬٠٠٠

3 حمّامات
١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في اركان بلازا, محور 26 يوليو

الشيخ زايد\مكاتب اداريه\180م\تقسيط\استلام فوري

الشيخ زايد
مكاتب اداريه
بمساحه ١٨٠م باقل سعر للمتر
متاح ادوار متكرره
تقسيط علي 8 سنين
متاح تسليم فوري

يقع أركان بالم في قلب مدينة الشيخ زايد وقد اختار المطور موقعًا مثاليًا على محور 26 يوليو بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية حيث أنه من أهم المعالم السكنية لهذا الصرح العظيم وقد اقترب مشروع اركان بالم الشيخ زايد من العديد من المعالم الهامه الموجودة بالشيخ زايد
شركة أركان بالم للتطوير العقاري، الشركة المسؤولة عن تطوير وتنفيذ مجمع أركان بالم الشيخ زايدArkan Palm Sheikh Zayed ، هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

المشروع عبارة عن إنتاج مشترك بين شركة أركان العقارية وشركة بالم هيلز، وهو تعاون نتج عنه مجموعة رائعة من المشاريع الهامة على مدار 12 عامًا، حيث تتمتع الشركتان بسابقة تجارية هائلة.

أركان لديها إستراتيجية لعرض مشاريعها. يهدف إلى توفير وحدات تتميز بالراحة والرفاهية، وبدرجة عالية من الدقة والإبداع، وتقديم مفاهيم متقدمة للوحدات السكنية والتجارية، مع طرح هذه الوحدات بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة.

أما عن شركة بالم هيلز للتطوير فهي الشركة المشاركة في تطوير مشروع نخلة الشيخ زايد 205 وتعتبر واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر.

تأسست في عام 2005، اكتسبت الشركة خبرة غنية في تطوير المشاريع العقارية والمجمعات العقارية والتجارية خلال هذه السنوات، ولديها أكثر من 26 مشروعًا عالي الجودة في أماكن مختلفة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

الحمامات

3

متاح من

٦ سبتمبر ٢٠٢٤


مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

right-move-10296974

نُشِر

منذ 13 أيام

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه