البحث

3

٤١٦ متر مربع

أطلب السعر

3 حمّامات
٤٬٤٧٨ قدم مربع / ٤١٦ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

القرية الذكية\مكتب ادارى 416 م \تقسيط \استلام فورى

القرية الذكية
مكاتب إدارية
تناسب عملك
المساحة المبنية: 416 متر مربع
استلام فوري
جاهزة للعمل
مواقف سيارات متوفرة
موقع مميز
مع إمكانية التقسيط

مكاتبك الإدارية جاهزة للانتقال إليها الآن
تم تصميمها لتجمع بين العمل والترفيه، حيث تقدم لك القرية الذكية تجربة فريدة من نوعها تهدف إلى تلبية حياتك اليومية بأناقة وفخامة. يجمع المشروع بين الأناقة والوظائف؛ مع مراعاة احتياجاتك الترفيهية. تقع القرية الذكية في موقع استراتيجي بجوار ممر 26 يوليو، على بعد بضعة كيلومترات من الطريق الدائري، وهي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في هذا الجانب من المدينة.

المجتمع

باعتبارها تقع في القرية الذكية، أول حديقة أعمال تشهدها مصر على الإطلاق، فهي بحكم التعريف مركز لجميع اللاعبين الرئيسيين في السوق ليكونوا جيرانك. يمكنك المشاركة في اللعبة الكبرى، وأن تكون جزءًا من دوري الأبطال، مع كل بريق الأعمال الذي يستلزمه ذلك.

إن المعايير المتعددة الجنسيات للشركات الصغيرة والمتوسطة هي طموحات بيزنس بارك، وهي الحقيقة التي يتم إنشاؤها في القرية الذكية. يضمن المجتمع الجيد المزود بمرافق من الدرجة الأولى لجميع أصحاب الأعمال الوصول إلى وسائل الراحة غير المتوفرة في أي مكان آخر والتي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم اليومية. مع التركيز على الشركات الناشئة والواعدة، يوفر بيزنس بارك الموارد الرئيسية التي تلهم وتشجع الشركات على النمو. مع مجموعة واسعة من المساحات المكتبية التي تبدأ من 70 مترًا مربعًا، يوفر بيزنس بارك خيارات لا مثيل لها ومرونة وقيمة مقابل المال لا تقارن بأي مكان آخر. لا توجد مساحات أفضل لمكاتبك.

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

٤٬٤٧٨ قدم مربع / ٤١٦ متر مربع

الحمامات

3


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Muhammad Alkhateeb


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

right-move-9691107

نُشِر

منذ شهر واحد