البحث

٣٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

7

٣٠٠ متر مربع

EGP ٣٦٬٠٠٠٬٠٠٠

7 حمّامات
٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

مكتب للبيع 300م استلام فوري بالتقسيط القرية الذكية

للبيع مكتب اداري كامل 300م استلام فوري بالتقسيط في القرية الذكية Smart Villageمكتب اداري للبيع بالتقسيط في القرية الذكية 300 متر

سعر المتر : 120,000
بمقدم 25% و تقسيط علي 24 شهر

--- كما يوجد لدينا مساحات اخري ---





للاستفسار او المعاينة



محمود العباسي

تفاصيل نورث سايد

مشروع نورث سايد هو مبنى إداري صُمم وفقًا لأحدث معايير البناء والجودة، وذلك من قبل شركة سفريكو للاستثمار والتطوير العقاري، يجمع المشروع بين الأناقة والرقي، و يقدم تجربة فريدة من نوعها للعمل والترفيه، حيث يتوفر بداخله مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تساعد العاملين على الراحة والعمل والإنتاج في أجواء مثالية هادئة.
ويتميز المشروع بتوفير العديد من الوحدات الإدارية بمساحات متنوعة، وقُسم تقسيم مثالي يخدم المشروع بالكامل، حيث يوفر كافة سٌبل الراحة والرفاهية والمرافق الهامة، بالإضافة إلى الأمن والمسطحات الخضراء، وواجهات ومداخل فاخرة، وذلك في موقع ممتاز على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي.


المطور العقاري لنورث سايد

المنفذ لمشروع نورث سايد هي شركة القرية الذكية للاستثمار العقاري "سفريكو" وهي شركة مساهمة تأسست عام 2007 مع المساهمين REACAP للاستثمارات المالية والبنك المصري لتنمية الصادرات والأهلي المتحد وبنك مصر برأسمال مدفوع 330 مليون جنيه مصري.
وشركة سفريكو هي من أكبر الشركات العقارية وتركز بشكل أساسي على الاستثمار في العقارات الراقية، وتمتلك الشركة مساحة إجمالية قدرها 25,000 متر مربع في القرية الذكية مع إمكانية بناء 120 ألف متر مربع وعمل مساحة خضراء تصل إلى 45,000 متر مربع.
سفريكو هي شركة تابعة لشركة "النعيم" القابضة للاستثمارات المالية، وهي شركة مدرجة بالبورصة المصرية ورائدة في مجال الاستثمارات المالية وتأسيس الشركات.

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع

الحمامات

7


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Mahmoud El abbassy


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

Z1853

نُشِر

منذ شهر واحد

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه