البحث

٤٬٤٧٢٬٠٠٠ جنيه

1

٥٢ متر مربع

EGP ٤٬٤٧٢٬٠٠٠

1 الحمامات
٥٦٠ قدم مربع / ٥٢ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في جولدن تاور, منطقة الداون تاون

مكتب كامل التشطيب بمول جولدن تاور1 استلام فورى

امتلك مكتبك الأدارى كامل التشطيب بالتكييفات استلام فورى في اميز موقع بالعاصمة الاداريه في منطقة MU23.

- مساحة المكتب : 52 متر .
- متشطب بالتكييفات .
-سعر الوحدة:4,472,000

- بمقدم 50% اقساط علي 3 سنوات .
- بالقرب من الأحياء السكنية R2 - R3 .

يقع المول على محور الامل مباشرا مدخل العاصمة من طريق السويس و بالقرب من المدينة الرياضة و دقائق من محور بن زايد الشمالى و البرج الأيقوني.

جولدن تاور 1 هو مبنى متعدد الاستخدامات، يقع في المنطقة الإدارية/التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المبنى بتصميمه المرن والمتطور، ويتمتع بالعديد من المميزات كالمدخلين المنفصلين ومواقف سيارات واسعة ووسائل راحة متقدمة. يمتد المبنى على 9 طوابق، ويبلغ مجموع مساحته البنائية 10000 متر مربع، مما يجعله بارزًا كمعلم معماري. يتمتع البرج بموقع استراتيجي مميز على محور الأمل الرئيسي، بالقرب من المداخل الرئيسية والنهر الأخضر، مما يعزز سهولة الوصول إليه ويجعله مغريًا للزائرين. بوصفه أول مبنى يتم تسليمه في المنطقة، يضع جولدن تاور معيارًا عاليًا للجودة والأداء في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المشروع في المنطقة متعددة الاستخدامات الإدارية / التجارية بين الحي الثاني والثالث على مساحة 2 ، ويقع المشروع على محور أمل الرئيسي بعرض 100 متر وهو أحد المداخل الرئيسية للمدينة من طريق السويس. كما يقع بالقرب من محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر.

شركة الناصر للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وواحدة من أفضل شركات العاصمة الادارية والتي تتمتع بسجل حافل من النجاح في منطقة الخليج ومصر. تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 30 عامًا في تطوير مجموعة واسعة من المشاريع، بما في ذلك المرافق الصناعية والتجارية والجامعية. في السنوات الأخيرة، حققت شركة النصر للتطوير العقاري نجاحات كبيرة في سوق العقارات المصري بفضل سمعتها القوية من حيث المصداقية ورضا العملاء. وينعكس التزام الشركة بالجودة في تركيزها على تطوير العقارات التي تلبي أعلى معايير التميز، فضلاً عن التزامها بالاستدامة البيئية.

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

٥٦٠ قدم مربع / ٥٢ متر مربع

الحمامات

1


الموقع

Map preview

المقدمة من

ALNaser Developments


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

alnaser-developme-10381590

نُشِر

منذ 5 أيام

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٢٣٦٬٠٠٠ جنيه