٢٧٬٥٥٧٬٩٤٤ جنيه

3 الحمامات
٣٬٨٧٥ قدم مربع / ٣٦٠ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس

مكتب مستقل ماونتن فيو، هارت وورك للبيع 360 م

نوع العقار:

مساحات مكتبية


طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

بدون دفعة مسبقة


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو اى سيتي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

sherry adel

Milestone Marketing and Real Estate Investments

(120 عقارات)

مزايا

غرفة إجتماعات


الوصف

مكتب مستقل
مباني 360 م
علي المحارة
السعر الإجمالي 27,557,944
مقدم: 19,713,000
الباقي: 7,864,944 حتى 3/2030
الصيانة 558.000 مدفوع
والمتبقي 558.000 قبل التسليم
تاريخ التسليم 4/2025


منطقة DH: تتواجد في قلب مشروع Heart work، وتعد إحدى المناطق المحورية في المشروع، حيث تحتوي على حديقة مميزة، ومنطقة لممارسة الرياضة، بجانب مناطق مخصصة للطعام "فود كورت"، ومساحات مشتركة للعمل، هذا بجانب احتوائها على غرف اجتماعات، ومساحات خارجية في الهواء الطلق مخصصة للعمل، هذا بالإضافة إلى شمول المشروع على منطقة تجارية تضم قدر كبير من المحلات المختلفة والمطاعم المتنوعة.



رعاية الموظفين: يعد مشروع هارت ورك ماونتن فيو المشروع الأول من نوعه الذي تم العمل على تطويره وفقًا لأسس علمية قائمة على علم السعادة، حيث تركز أسس السعادة الأربعة للموظفين والتي تتمثل في العقل، والجسد، والقلب، والروح، وتعمل خلال هذا المشروع على التركيز بشدة على كل جانب من الجوانب في مختلف المراحل.


التطور التكنولوجي: أحد الجوانب التي حرصت عليها شركة ماونتن فيو في مشروعها في توفير قدر كبير من الأسس التكنولوجية، من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات والأساليب المستخدمة، ليكون من السهل لك ممارسة عملك في أي مكان ترغب به سواء كانت أماكن مفتوحة أو مغلقة، أو في المتنزهات المختلفة.


عن هارت ورك ماونتن فيو



تم تقسيم كمبوند Heart work إلى عدد المناطق المختلفة التي تختلف تبعًا لنوع العمل وطبيعته، فهناك منطقة تناسب المجالات الإبداعية والتي تتماشى بشكل كبير مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم الداخلي، بالإضافة إلى وكالات الإعلان المختلفة.



توجد منطقة أخرى مثالية لمجالات الصحة والجمال، والتي تم تخصيصها لمختلف العيادات وصالونات التجميل المتنوعة، وهنا يأتي دور المختصين من أجل مساحة في اختيار النطاق الأنسب لك.



موقع هارت ورك



حرصت شركة ماونتن فيو على أن يكون موقع مشروعها هارت ورك مميز بشكل كبير، فاختارت له موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة فنجد أنه:

يمكنك الوصول إلى الرحاب خلال 5 دقائق فقط.
تستطيع بلوغ الطريق الدائري خل

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

dec 205

نُشِر

منذ 23 أيام


طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

بدون دفعة مسبقة

الإبلاغ عن هذا العقار