البحث

٨٬٥٢١٬٠٠٠ جنيه

2

٨١ متر مربع

EGP ٨٬٥٢١٬٠٠٠

2 حمّامات
٨٧٢ قدم مربع / ٨١ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في مدينة المستقبل

مكتب 81 م في مول ذا ريفت بيزنس بارك المستقبل سيتي

مول The Rift Business Park يقع بالتحديد في قطعة ارض رقم 1 مدينة المستقبل ومحور محمد بن زايد، ويقع المول مباشرة على الطريق الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الشمالي الذي يعد اهم المحاور الهامة، موقع المول يربط بين التجمع الخامس والعاصمة الادارية والمستقبل سيتي.

يملك موقع ذا ريفت القاهرة الجديدة العديد من المميزات الفريدة، سنذكرها كما يلي:

شمال ذا ريفت مول: يوجد الطريق الدائري الاوسطي مباشرة.
جنوب المول: يوجد 4 مدارس دولية وكمبوند شركة الاهلي صبور
شرق المول: بوابة مدينة المستقبل وفندق شيراتون
غرب مول the rift mostakbal city: بوابة العاصمة الادارية الجديدة ومحور بن زايد الشمالي الذي يربط بين القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة.
مول The RIFT Business Park يبعد 4 دقائق فقط عن مدينتي.
يوجد مشروعات سكنية ضخمة بجوار مشروع The Rift Mall New Cairo أبرزها: كمبوند ميفيدا وكمبوند سيتي جات التجمع الخامس وكمبوند هايد بارك.
يبعد مشروع The Rift Business Park دقائق عن اهم المحاور والطرق الهامة في القاهرة الجديدة مثل شارع التسعين الشمالي والجنوبي ومحور محمد نجيب.
يقام علي مساحة 70 ألف متر ويوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية
يحتوي ذا ريفت القاهرة الجديدة علي ثاني أكبر Water Feature في الوطن العربي والأولي افريقياً كما يملك بلازا بإطلالة مفتوحة بمساحة 12 ألف متر.`
ينقسم ذا ريفت مول إلى جزئيين:
الجزء الأول (A) من مشروع The Rift Business Park: هو عبارة عن 6 مباني متصلة على شكل U بحيث تطل كافة الوحدات على البلازا والمسطحات المائية وتم تخصيص هذا الجزء للوحدات التجارية والإدارية ويتكون من دور ارضي يحتوي على وحدات تجارية و3 أدوار علوية مخصصين للوحدات والمكاتب الإدارية وتم الانتهاء من بناء هذا الجزء بنسبة 27%.
الجزء الثاني (B) من مشروع The Rift New Cairo: هو عبارة عن 5 مباني متصلة وتتكون من دور ارضي و2 دور علوي ويوفر وحدات تجارية بالكامل بمساحات مختلفة وتم الانتهاء من بناء هذا الجزء بنسبة تتعدي 32%.
المساحة البنائية لمول ذا ريفت القاهرة الجديدة تساوي مساحة مول سيتي سنتر الماظة ويملك المول جراج تحت الأرض بمساحة 42,000 متر.

تفاصيل العقار

نوع العقار

مساحات مكتبية

مساحة العقار

٨٧٢ قدم مربع / ٨١ متر مربع

الحمامات

2

متاح من

٢٦ مايو ٢٠٢٥


مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

المقدمة من

Mina Tanious


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

123

نُشِر

منذ 4 شهور

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٥٢٬١٠٠ جنيه