نعتذر, هذا (بنتهاوس (روف للايجار في الباتيو 2, المستثمرين الشمالية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
(بنتهاوس (روف للايجار في الباتيو 2, المستثمرين الشمالية

تفاصيل العقار

نوع العقار

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار

٣٬٤٤٤ قدم مربع / ٣٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم

4 + غرفة خادمة

الحمامات

4


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ


بنتهاوس للايجار في الباتيو

مفروش بالكامل

مساحة 320 متر

4 غرف نوم + 3 حمام

3 مطابخ

برايم لوكيشن

جاهزة للسكن

##المطور العقاري لكمبوند الباتيو 2 القاهرة الجديدة

تترك شركة لافيستا للتطوير العقاري بصمة واضحة في سوق العقارات منذ تأسيسها عام 1991، حيث أن الشركة نفذت عدد كبير من المشروعات الضخمة في الكثير من المدن الجديدة والمناطق السياحية الراقية، لذلك تتمتع الشركة بخبرة كبيرة تخطت الثلاثون عامًا من التميز والفخامة.

##الأعمال السابقة لشركة لافيستا للتطوير العقاري

تضع شركة لافيستا للتطوير العقاري –المالكة كمبوند الباتيو 2 القاهرة الجديدة- اسمها على أي مشروع ضخم تقوم بتنفيذه أو اسم الباتيو، لذلك من أبرز مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري كمبوند الباتيو 1، كمبوند الباتيو 2، كمبوند الباتيو 3، كمبوند الباتيو أورو بالتجمع الخامس، كمبوند الباتيو بالشيخ زايد، كمبوند الباتيو 6 بالشيخ زايد، كمبوند الباتيو برايم الشروق، كمبوند الباتيو 4 الشروق، كمبوند الباتيو 5 الشروق، كمبوند الباتيو كازا الشروق، وكمبوند لافيستا سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
تمتلك الشركة عدد من المشروعات السياحية في العين السخنة أبرزها منتجع لافيستا، لافيستا توباز، لافيستا جاردنز، ولافيستا كاسكادا، أما في الساحل الشمالي فيوجد منتجع لافيستا باي، لافيستا باي إيست، وأخيرًا لافيستا رأس الحكمة.

##موقع كمبوند الباتيو 2 القاهرة الجديدة

يقع كمبوند الباتيو 2 في منطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة على بُعد 7 كيلومترات فقط من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، حيث يقع الكمبوند مباشرًة أمام مدينة الرحاب وعلى بُعد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة ومدينة نصر.

##المدن والطرق الرئيسية القريبة من كمبوند الباتيو 2 القاهرة الجديدة

يقع كمبوند الباتيو 2 على بُعد 19 كيلومترا من طريق القاهرة - السويس، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري، لذلك يوجد عدد من المدن القريبة من الكمبوند مثل مدينة الرحاب، مدينة نصر، مصر الجديدة، المعادي، العاصمة الإدارية الجديدة.

المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

a2