٩٬٠٠٠ جنيه/ يومياً

3 عدد غرف النوم
2 الحمامات
٢٬١٥٣ قدم مربع / ٢٠٠ متر مربع
دوبلكس للايجار في مارينا 6, مارينا

دوبلكس للايجار 3 غرف _ مارينا 6

نوع العقار:

دوبلكس

متاح من:

٣ يوليو ٢٠٢٤




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مارينا 6

الساحل الشمالي, العلمين, مارينا

وسيط

mostafa elshimy


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

دوبلكس للايجار 3 غرف _ مارينا 6
دوبلكس مميز وراقى
3 غرف نوم
2 حمام
حديقه خاصه
مكيف بالكامل
مجهز باكامل

لمزيد من العروض والتفاصيل كلمنا او ابعتلنا واتساب على رقم @ 01066043338


_________________________________________
من نحن :
شركة Sahel Home هي شركة مصرية تأسست عام 2005على قاعدة عريضة وصلبة من الخبرات في مجال التسويق العقاري داخل جمهورية مصر العربية عامة وفي الساحل الشمالي خاصة , وأخذت الشركة على عاتقها الالتزام بتوفير رغبات عملائها الطامحين في امتلاك او استئجار وحدات سكنية او مصيفية او الراغبين في الاستثمار , وكان سبيل الشركة في ذلك الالتزام بأعلى معايير المصداقية والأمانة حفاظاً على العلاقة بين الشركة وبين عملائها .
هدفنا :
هدفت Sahel Home منذ بداية عملها في مجال الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي إلى إمداد جسور الثقة بينها وبين عملائها الدائمين وذلك عن طريق تزويدهم بالمعلومات الحقيقية عن فرص الاستثمار او التصييف بالساحل الشمالي وكذلك علاقة الثقة مع ملاك الوحدات المصيفية عن طريق تحقيق أكبر عائد استثماري لهم مع الحفاظ على زيادة القيمة السوقية لعقاراتهم.


------------------------------------------------------------
مارينا الساحل الشمالي Marina North Coast هي من أول وأقدم القرى السياحية التي تم إنشائها بمنطقة الساحل الشمالي، فهي عبارة عن منتجع سياحي ضخم، يمتد بطول 94 كيلو متر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، فهي من أكبر القرى السياحية بالمنطقة، والوحيدة من نوعها التي تمتلك 7 بوابات خاصة بها.


أنت مؤهل للحصول على خصم من Genius في Marina Resort New Alamein By Seven
Seasons! ما عليك سوى للتوفير في مكان الإقامة هذا.
يقع شاليه Marina North Coast Resort في مدينة العلمين، وعلى بعد 150 متر فقط من بورتو مارينا العلمين، وهو مكان إقامة يوفر إمكانية الدخول لصالة مشتركة وحديقة ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما يضم هذا الشاليه المكيّف شرفة. يوفر هذا الشاليه غرفتي نوم وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بغسالة أطباق وميكروويف وغسالة ملابس وحمّاماً واحداً مع دش. يضم هذا الشاليه ملعباً للأطفال، وتتوفر خدمة استئجار السيارات في شاليه Marina North Coast Resort، كما يمكن الاستمتاع بصيد الأسماك بالقرب منه. يقع مكان الإقامة هذا على بعد 3.5 كم من بورتو ما

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

m31

نُشِر

منذ 3 أيام


الإبلاغ عن هذا العقار