البحث

١٢٬٥٠٠ جنيه/ يومياً

4

3

٣٢٥ متر مربع

EGP ١٢٬٥٠٠ / يومياً

4 غرف نوم
3 حمّامات
٣٬٤٩٨ قدم مربع / ٣٢٥ متر مربع
شاليه للايجار في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه علي اللاجون مباشرة للايجار في بلانكا مراسي

شاليه علي اللاجون مباشرة للايجار في بلانكا مراسي

- مراسي بلانكا
- 3 غرف + غرفة ناني
- 3 حمام
- علي اللاجون مباشرة
- دور ثالث

الكود: M6288
السعر: 12.5K في اليوم

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مراسي الساحل الشمالي Marassi Egypt هي الخيار الأفضل إذا كنت تريد قضاء عطلة الصيف والابتعاد عن ضغوط الحياة لفترة من الزمن لأنها تُعد واحدة من أفضل القرى في جمهورية مصر العربية.

وذلك لأنها تتميز بواجهة عالمية تشبه أشهر القرى في العالم مع توافر جميع وسائل الترفيه وتقع بالتحديد في الساحل الشمالي وهي من تطوير شركة العقارات العالمية شركة إعمار، لذلك يُعد مشروع قرية المراسي الساحل الشمالي من المشاريع الناجحة ذات جودة مرتفعة جدًا لأن المسؤول عنها شركة إعمار.
منتجع مراسي الساحل الشمالي marasi هو بلا مبالغة أفضل قرية سياحية لقضاء العطلة الصيفية مع الأسرة أو مع الأصدقاء، وهي من القرى المتكاملة من جميع أنواع الخدمات ولا يوجد ازدحام كما في بعض القرى الأخرى، وتقع في الساحل الشمالي وتطل على البحر المتوسط ويعتبر شاطئ سيدي عبد الرحمن أحد أشهر الشواطئ على البحر المتوسط ويأتي إليه الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم.

تُعتبر مراسي الساحل الشمالي مصر من أفضل المنتجعات في العالم لتصميمها على شكل معماري حديث مع توافر ألعاب مائية حديثة، والأجواء الطبيعية والبحار الصافية التي تتفوق على أكبر شواطئ العالم وجميع وسائل الترفيه، بالإضافة إلى أن marassi اسعار تكون معقولة جدا ومناسبة مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء.

يبلغ طول شاطئ مراسي الساحل الشمالي نحو 6.26 مليون متر مربع، وبالتالي، يتميز بأن جميع الوحدات السكنية الموجودة به تتمتع بإطلالة مباشرة على الشاطئ مباشرة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

٣٬٤٩٨ قدم مربع / ٣٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم

4

الحمامات

3

متاح من

٢ يوليو ٢٠٢٤


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات


الموقع

Map preview

المقدمة من

Rokaya Alazhary


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

M6288

نُشِر

منذ 2 شهور