٢٤٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

2 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع
شاليه للايجار في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

شاليه غرفتين للايجار في فوكا باي الساحل الشمالي

نوع العقار:

شاليه




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Haneen Abdelghany


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي


الوصف

شالية غرفتين للايجار يقع في فوكا باي.
شاليه مفروش بالكامل بغرفتي نوم في فوكا باي الساحل الشمالي مع أجهزة كاملة وإطلالة على البحر

يُعرض الإيجار و يمتاز بإطلالة خلابة على البحر ويأتي مفروشاً بالكامل بأثاث عصري وأنيق. يتكون الشاليه من غرفتي نوم مريحتين، كل غرفة مجهزة بسرير مزدوج وخزائن ملابس فسيحة.

تم تجهيز المطبخ بأحدث الأجهزة الكهربائية بما في ذلك ثلاجة، فرن، ميكروويف، وغسالة أطباق، مما يتيح لك تحضير وجباتك بسهولة. منطقة الجلوس تحتوي على أرائك مريحة، تلفزيون بشاشة مسطحة، ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتوفر إطلالة رائعة على البحر.

كما يحتوي الشاليه على حمامين مجهزين بدش وأحواض استحمام، مع مستلزمات نظافة عالية الجودة. يتميز الشاليه بوجود شرفة واسعة، مثالية للاسترخاء والاستمتاع بمناظر البحر الرائعة.

يوفر فوكا باي البساطة على شاطئ البحر ممزوجة بالخصوصية، مما يجعله الوجهة النهائية للاسترخاء والراحة. مع عدد لا يحصى من الأنشطة، وخيارات تناول الطعام الفاخرة، والكثير من التجارب الترفيهية، سيكون كل يوم في خليج فوكا الساحل الشمالي يومًا لا يُنسى!
شركة بيردنست موجوده هنا عشان توفر لك المساحة المثالية لقضاء ليلة أو أسبوع أو حتى عام وفقًا لشروطك الخاصة! استمتع بجميع مزايا الإقامة في الفندق، ولكن في مساحتك الخاصة مع خدمات التنظيف ومساحات العمل المخصصة والأمن على مدار الساعة و تسهل دخول الشواطى لعطلة مريحة و سهلة.

توجد العديد من الوحدات المماثلة لهذا الشاليه بنفس الطراز العصري والإطلالة الساحرة. يمكنكم حجز أي منها للاستمتاع بإقامة فاخرة ومريحة.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

Fouka-2BR

نُشِر

منذ 6 أيام


الإبلاغ عن هذا العقار