البحث

٢١٦٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

2

3

١٢٧ متر مربع

EGP ٢١٦٬٠٠٠ / شهرياً

2 غرف نوم
3 حمّامات
١٬٣٦٧ قدم مربع / ١٢٧ متر مربع
شاليه للايجار في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

شالية غرفتين للايجار يطل على البحر و مسبح في فوكا

شالية رائع يتكون من غرفتين للإيجار في منطقة فوكا، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر. يوفر الشالية إطلالة خلابة على المياه الزرقاء، مما يضمن لك الاستمتاع بمشاهد طبيعية ساحرة طوال فترة إقامتك.

يشتمل الشالية على غرفة معيشة مريحة ومنطقة لتناول الطعام مزودة بكل ما تحتاجه من أثاث عصري ومرافق حديثة. الغرفتين المزودتين بأثاث أنيق توفران أقصى درجات الراحة والاسترخاء. كما أن هناك حماماً مجهزاً تجهيزاً جيداً لضمان راحتك التامة.

أحد أبرز ميزات الشالية هو وجود مسبح خاص، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة أو الاسترخاء بجانب المسبح وسط أجواء هادئة ومريحة. الشالية مصمم بطريقة تعزز الخصوصية وتوفر تجربة مريحة وفريدة من نوعها.

إذا كنت تبحث عن وجهة تجمع بين الراحة والفخامة والإطلالات الطبيعية الرائعة، فإن هذا الشالية هو الخيار المثالي لك.

شركة بيردنست موجوده هنا عشان توفر لك المساحة المثالية لقضاء ليلة أو أسبوع أو حتى عام وفقًا لشروطك الخاصة! استمتع بجميع مزايا الإقامة في الفندق، ولكن في مساحتك الخاصة مع خدمات التنظيف ومساحات العمل المخصصة والأمن على مدار الساعة و تسهل دخول الشواطى لعطلة مريحة و سهلة.

توجد العديد من الوحدات المماثلة لهذا الشاليه بنفس الطراز العصري والإطلالة الساحرة. يمكنكم حجز أي منها للاستمتاع بإقامة فاخرة ومريحة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

١٬٣٦٧ قدم مربع / ١٢٧ متر مربع

عدد غرف النوم

2

الحمامات

3

عمر العقار

متاح من

١٨ أغسطس ٢٠٢٤


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

9B-102

نُشِر

منذ شهر واحد