البحث

١٧٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

استوديو

1

٣٢ متر مربع

EGP ١٧٬٠٠٠ / شهرياً

استوديو
حمّام
٣٤٤ قدم مربع / ٣٢ متر مربع
شقة للايجار في 16 وان, كمبوندات الشيخ زايد

استد يو للايجار 32م في one 16 بيفرلي هيلز

استد يو للايجار في one 16 بيفرلي هيلز

مساحة : 32 م

بالمطبخ والتكييفات

للتواصل 01030444684

السعر : 17 الف

نبذة عن One 16 نقاط البيع الفريدة لـ One 16 - Sodic West Greenery يتميز حي One 16 بمجموعة واسعة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية بما في ذلك مناطق العشب وبحيرة مركزية ومناطق ممارسة الرياضة في الهواء الطلق والحدائق.

تخطيطات حديثة يوفر One 16 عقارات بتصميمات فريدة تتكون من 3 مناطق مختلفة. منطقة خاصة واسعة تشمل غرف نوم ومنطقة خدمة تضم المطبخ ومنطقة تناول الطعام وتراس وغرفة مربية. المنطقة الأخيرة هي منطقة عامة بها منطقة استقبال واسعة.

إدارة ممتلكات إدارا تقدم إدارة ممتلكات إدارا خدمات متميزة لسكان One 16 Sodic West مثل خدمات الغسيل والأمن والعناية بالسيارات والسباكة وإدارة النفايات وخدمات السلامة من الحرائق.

نبذة عن One 16 - 6 أكتوبر تم تطوير One 16 بواسطة مطور العقارات الشهير، Sodic، وهو مجتمع سكني فاخر مسور في Sodic West. One 16 هو مجمع سكني على شكل دائرة يحتوي على 16 مبنى يطل على المساحات الخضراء المورقة. يوفر المجتمع المسور مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة الترفيهية بما في ذلك منطقة الخدمة الذاتية، وكشك الخدمة، وهيكل الخيام، وحمام سباحة للأطفال، ومناطق مظللة، وملاعب للأطفال، ومسارات للجري.

موقع وان 16 - سوديك ويست يقع وان 16 في أهدأ منطقة في سوديك ويست، في قلب المجمع الواقع بين أحياء ويست تاون ريزيدنسز وذا كورت ياردز. مع الأخذ في الاعتبار أن سوديك ويست يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وطريق دهشور. بالإضافة إلى ذلك، يقع سوديك إيست على مقربة من - مول العرب - VYE Sodic New Zayed - النادي الأهلي الرياضي - جامعة مصر - أركان بلازا .

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

٣٤٤ قدم مربع / ٣٢ متر مربع

عدد غرف النوم

استوديو

الحمامات

1

عمر العقار

متاح من

٢٨ أغسطس ٢٠٢٤


مزايا

تكييف مركزي

حارس أمن


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 15% اقل من المعدل سعر استوديو غرف نوم في الجيزة

متوسط الإيجار هو ٢٠٬٠٠٠ جنيه

هذا العقار 48% اصغر من المعدل حجم استوديو غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٦١ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

76

نُشِر

منذ 21 أيام