٣٥٬٠٠٠ جنيه/ يومياً

5 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
5 الحمامات
٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع
فيلا للايجار في غزالة باي, قسم الضبعة

للايجار ستاند ألون بحمام سباحة خاص فى غزالة باى

نوع العقار:

فيلا




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

غزالة باي

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Hossam Hassan

Contract Real Estate

(211 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

ردهة في المبنى


الوصف

للايجار ستاند ألون بحمام سباحة خاص فى غزالة باى

فيلا فخمة جدا
حمام سباحة خاص

5 غرف نوم
5 حمامات
غرفة خادمة مع حمام خاص

تشطيب كامل بالتكييفات

سعر الإيجار: 35.000/يوم
تعتبر قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي zoya north coast أحدث إنشاءات شركة لاند مارك صبور العقارية Landmark Sabbour Real Estate واختارت الشركة أفضل المواقع الاستراتيجية لبناء المشروع عليها حتي يكون بالقرب من أهم الطرق الرئيسية بالإضافة الي المرافق العامة.

وبجانب الموقع المتميز للمشروع، وفرت الشركة المطورة أسعار وأنظمة سداد مناسبة لجميع الفئات المختلفة، بالإضافة الي المساحات المتنوعة داخل القرية، والتي سنعرضها بالتفصيل في السطور القادمة.

تابع إلى نهاية الموضوع وتعرف معنا على موقع القرية في الساحل الشمالي zoya north coast sabbour، كما سنتداول أهم المميزات والخصائص الموجودة بها، بالإضافة إلى أننا سننفرد ببعض العناوين الخاصة التي تتمثل في مساحة الوحدات العقارية، بالإضافة إلى التعرف على الشركة المطورة.
أسندت شركة لاند مارك العقارية تصميم المشروع لأكبر شركات التصميم في مصر، وذلك من أجل تنفيذ الوحدات بأروع صورة ممكنة، حيث أنها خصصت أكثر من 50% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب كما أنها وفرت مساحات رائعة خاصة بالألعاب المائية، أما عن شكل وتصميم الوحدات العقارية، فجاءت بلمسات فنية أوروبية على الطراز الإيطالي الفريد المطل على البحر، بتشطيبات سوبر لوكس بألوان دهانات رائعة.

قامت الشركة المطورة باختيار مساحة 80 فدان من أجل تنفيذ zoya ghazala bay عليها، من خلال تلك المساحة الرائعة استطاعت الشركة المصممة للمشروع، تصميم وتنفيذ الوحدات العقارية من فلل وشاليهات بمساحات مختلفة ورائعة تناسب كافة أذواق المستثمرين، ويكمن أبرز مساحات تلك الوحدات في…

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

Ghazala bay 0

نُشِر

منذ 2 أيام


الإبلاغ عن هذا العقار