البحث

٨٬٠٠٠ جنيه/ يومياً

3

3

٣٠٠ متر مربع

EGP ٨٬٠٠٠ / يومياً

3 غرف نوم + غرفة خادمة
3 حمّامات
٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع
فيلا للايجار في ويست جولف, الجونة

فيلا رائعة في ويست جولف الجونة 3 غرف مع مسبح خاص

استرخ واستمتع بالإقامة في هذه الفيلا الهادئة والجميلة. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات وتقع في موقع مثالي داخل مجموعة هادئة من 18 فيلا على جزيرة بحيرة تطل على مناظر خلابة. مع مسبحها المدفأ وشاطئها الرملي الخاص، يمكن أن تكون مكان إقامة رائع للعائلات أو مجموعة من الأصدقاء أو ملاذًا رومانسيًا للأزواج. تقع الفيلا على بعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا الجونة ومناطق التسوق والمطاعم. كما يتوفر التوصيل.
خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات.
المساحة
فيلا جميلة مكونة من 3 غرف نوم في سابينا، الجونة. تقع داخل مجموعة هادئة من 18 فيلا على جزيرة تطل على منظر خلاب للبحيرة. مع مسبحها المدفأ وشاطئها الرملي الخاص، يمكن أن تكون مكان إقامة مثالي للعائلات أو مجموعة من الأصدقاء أو ملاذًا رومانسيًا للأزواج. تقع الفيلا على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مارينا الجونة الشهيرة ومناطق التسوق والمطاعم. كما يتوفر تطبيق YallaOrder للتوصيل من أكثر من 40 مطعمًا ومتجر بقالة محلي إلى باب منزلك.

وصول الضيوف
تتسع الفيلا المكونة من طابقين لسبعة ضيوف، وتحتوي كل غرفة نوم من غرف النوم الثلاث على حمام كامل خاص، وتحتوي كل غرفة نوم على شرفة أو فناء خاص بها، وتحتوي اثنتان منها على تلفزيون إضافي. تحتوي غرفة المعيشة على أثاث جديد وتلفزيون ذكي مقاس 50 بوصة. تم تخصيص منطقة منفصلة لغرفة الطعام ولكنها متصلة مباشرة بالمطبخ المجهز بالكامل. تحتوي المنطقة الخارجية على حديقة جميلة ومسبح مدفأ وشواء ومناطق جلوس مريحة في الفناء، وحول المسبح مع كراسي استلقاء للتشمس ومساحة جلوس مريحة وعلى شاطئ البحيرة الخاص. سيوفر السياج الحي حول المساحة المفتوحة للفيلا الخصوصية.

أشياء أخرى يجب ملاحظتها
يقدم الجونة مجموعة واسعة من الأنشطة لمتعة البالغين والأطفال على حد سواء.
ركوب الدراجات، ركوب الأمواج الشراعية، الإبحار، حديقة الكابل، التنس، الاسكواش، ركوب الخيل، رحلات القوارب الفاخرة أو غير الرسمية عبر البحيرات الشهيرة أو في البحر المفتوح، جولات إلى قرية البدو القريبة بالإضافة إلى مناطق آمنة مخصصة لمتعة الأطفال .. أيضًا سينما حديثة ومسرح ومكتبة.
كود: OF196

تفاصيل العقار

نوع العقار

فيلا

مساحة العقار

٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم

3 + غرفة خادمة

الحمامات

3

متاح من

٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر

المقدمة من

Omar Hanafy


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

trust-real-estate-1-10671347

نُشِر

منذ 2 أيام