البحث

١٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

3

3

٣١٥ متر مربع

EGP ١٦٠٬٠٠٠ / شهرياً

3 غرف نوم
3 حمّامات
٣٬٣٩١ قدم مربع / ٣١٥ متر مربع
منزل مزدوج للايجار في ماونتن فيو 1, كمبوندات التجمع الخامس

توين هاوس للأيجار لوكيشن فريد ماونت فيو 1,

توين هاوس للأيجار لوكيشن فريد ماونت فيو 1,

مســــاحة الأرض :- 380 SQM

مساحة المباني:- 315 SQM

3 غرف,

3 حمام,

اطلالة رائـــــــــــعة,

ريسبشن,

Semi-Furnished,

price:- 3,200 $ USD per month

Mina,

متاحين فى خدمتكم علي مدار ال ٢٤ ساعه جميع ايام الاسبوع,

فيو 1.. أرقى مجمع سكني بالقاهرة الجديدة
يعد ماونتن فيو 1 واحد من أرقى المجمعات السكنية التي تتميز بتصاميمها المعمارية الفريدة من نوعها والمطابقة للمواصفات والمعايير العالمية حيث تتميز جميع وحدات Mountain View 1 New Cairo الداخلية له بإطلالتها الفريدة البانورامية الرائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية ذات المناظر الساحرة التي تبعث في النفس الهدوء والطمأنينة والراحة النفسية.

يتميز ماونتن فيو 1 بوجوده في قلب واحدة من أرقى المناطق التى تتميز بالهدوء ، كما أنها بعيدة عن كل مصادر الضوضاء التلوث في القاهرة الجديدة التي تتميز باحتوائها على العديد من الأحياء الحيوية والمجمعات السكنية الراقية والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات، بالإضافة ، كما يوجد بداخلها العديد من الأنشطة الاستثمارية المتنوعة في مختلف المجالات وأهم المحاور والطرق الرئيسية وغيرها.

يضم ماونتن فيو وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق السكنية الفاخرة والقصور والفيلات المصممة على أحدث طراز بمساحات متنوعة ومتكاملة الخدمات لتلبية رغبات جميع العملاء.

موقع ماونتن فيو 1 الجغرافي وأهم المميزات التي يتمتع بها
يبحث العديد من العملاء عن مكان مميز يتمتع بمناخه المعتدل البعيد عن كل مصادر الضوضاء والتلوث ومحاط بالعديد من مناطق الخدمات، لذلك اختار المطور العقاري موقع ماونتن فيو 1 في مكان مميز حيث يوجد تحديدا في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة وتعد واحدة من أهم وأكبر المدن بجمهورية مصر العربية وتضم العديد من الأحياء الراقية وجميع أنواع الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات، كما يوجد بها العديد من المعالم البارزة والمساجد والكنائس الشهيرة والمدارس والجامعات الدولية، بالإضافة إلى وجود العديد من البنوك والمصالح الحكومية وغيرها.

يقع مشروع ماونتن فيو 1 التجمع الخامس تحديدا في منطقة التجمع الخامس التي تتميز بقربها من العديد من المناطق الهامة والطرق المحاور الرئيسية والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات.

تفاصيل العقار

نوع العقار

منزل مزدوج

مساحة العقار

٣٬٣٩١ قدم مربع / ٣١٥ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

3

متاح من

٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

Mina 278

نُشِر

منذ 3 أيام