البحث

٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

3

2

١٢٠ متر مربع

EGP ٧٬٥٠٠٬٠٠٠

3 غرف نوم
2 حمّامات
١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع
(بنتهاوس (روف للبيع في ستيلا هايتس, العلمين

بنت هاوس يري البحر للبيع في ستيلا هايتس

ستيلا هايتس بنت هاوس
رابع بالرووف
الشاليه ١٢٠ متر الرووف ٩٠ متر
٣ غرف نوم منهم واحده ماستر
عدد ٢ حمام
مطبخ
ريسبشن ٢ قطعه
ترأس كبير علي حمامات السباحه ورؤيه مباشره للبحر
أسانسير شغال
مكييف بالكامل ٤ تكييفات
مطلوب ٧مليون ونص
----------------------------
عقارات للبيع في منتجع ستيلا هايتس في الساحل الشمالي


منتجع ستيلا هايتس هو واحد من أكبر منتجعات الساحل الشمالي المتكاملة التي تمتد على أحد أجمل شواطئ ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهو الوجهة المناسبة لمحبي قضاء عطلات مميزة وسط أحضان الطبيعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة على رأسها الأنشطة المائية، وكل ذلك وسط طراز فخم وأجواء ساحرة بين أحضان الطبيعة الخلابة.



في قلب منطقة سيدي عبدالرحمن يقع منتجع ستيلا هايتس، وهي واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي الحيوية المتكاملة؛ وقد تم تنفيذ المشروع على يد شركة رامكو الرائدة في مجال التنمية العقارية والتي استطاعت ترك بصمة بمشروعاتها الفخمة والراقية.



تصميم منتجع ستيلا هايتس في الساحل الشمالي


يضم منتجع ستيلا هايتس مجموعة من وحدات الإقامة المتنوعة التي توفر جميعها إطلالات مميزة على شاطئ البحر التابع للمنتجع، ذلك إضافة إلى تخصيص مساحة من المنتجع للخدمات والمرافق التي تمنح العملاء تكامل في احتياجاتهم ومتطلبات أثناء فترة الإقامة. وسواء كنت من محبي أنشطة الترفيه أو الاستمتاع بين أحضان الطبيعة، فإن منتجع ستيلا هايتس هو الوجهة المناسبة لك، وكل ذلك وسط بيئة متكاملة وحيوية تلبي متطلبات المقيمين فيها بقلب وحدات راقية تم تنفيذها بأساليب عصرية حديثة.




موقع ستيلا هايتس


في موقع استراتيجي متميز بقلب الساحل الشمالي تقع قرية ستيلا هايتس، وذلك في قلب منطقة سيدي عبدالرحمن عند الكيلو 134 من الساحل، وهو موقع حيوي ومتكامل. وعلى مسافة 150 كيلومترًا تقريبًا تبعد مدينة الإسكندرية عن المنتجع، كما يبعد عن مدينة القاهرة حوالي ساعتين ونصف. وأيضًا بالقرب من منتجع ستيلا هايتس توجد مجموعة من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي، من أبرزها: قرية مارينا، قرية أمواج، قرية سيدنا، ومنتجع مراسي. ويعد موقع منتجع ستيلا هايتس من المواقع المميزة التي تجمع بين الرقي والحيوية، كما يسهل الوصول إليها من معظم المدن بسهولة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

stella hieghts ahmed omar

نُشِر

منذ 3 أيام

طريقة الدفع

نقداً