البحث

٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

3

2

١٤٥ متر مربع

EGP ٧٬٥٠٠٬٠٠٠

3 غرف نوم
2 حمّامات
١٬٥٦١ قدم مربع / ١٤٥ متر مربع
(بنتهاوس (روف للبيع في كورونادو

فيلا للبيع بسعر مغري في كورونادو الساحل الشمالي

فيلا للبيع في كورونادو الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن.

مساحة الشاليه : 145 متر

عدد الغرف: 3

عدد الحمامات : 2

السعر: 7,500,000

الاستلام: فوري

تعتبر Coronado North Coast أمتداد لسابقة أعمال ضخمة لشركة البحر الأحمر (M Group) يتميز منتجع كورنادو الساحل الشمالي بموقع متميز حيث يقع فى الكيلو 164 على البحر مباشرة بأرقى منطقة و هى سيدى عبد الرحمن علي بعد 230 كيلو من القاهرة عن طريق طريق فوكا الجديد بما يقدر بحوالي ساعتين و يقع بعد منتجع مراسى ب 39 كم و دقائق من مارينا الساحل الشمالي تم إختيار موقع كورونادو فى الساحل بعناية شديدة حيث يكون موقع كورنادو فى الساحل الشمالى الجديد فقط 10 دقائق من سيدى عبد الرحمن، حيث تجمع بين الهدوء و الراحة و كذلك الأماكن الترفيهية المتعددة.

مساحة قرية كـورنادو الساحـل الشمالـي

على مساحة 50 فدان على عمق 320 متر و عرض شاطئ 600 متر و صممت القرية عبارة عن 2 مصطبة من 0 الى 7 متر و ذلك لرؤيه جميع الشاليهات للبحر رؤيه كاملة و هى عبارة عن 4 مراحل على شكل حرف U بنسبة 20% للانشاءات و 80% للمساحات الخضراء .

كما توفر شركتنا "pick property" العديد من الوحدات السكنية فى جميع الناطق السكنية و التجارية فى التجمع و العاصمة و المستقبل سيتى و اكتوبر و الشيخ زايد و الساحل الشمالى و الجونة و العين السخنة.

كما يتوفر لدينا وحدات resale و يمكننا مساعدة عملائنا فى جميع الاجراءات القانونية لبيع وحدتهم و اجراءات التنازل عن اى وحدة سكنية لديهم

تفاصيل العقار

نوع العقار

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار

١٬٥٦١ قدم مربع / ١٤٥ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

2

متاح من

٦ أغسطس ٢٠٢٤


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

pick-property-9351289

نُشِر

منذ 2 شهور

طريقة الدفع

نقداً