البحث

٩٬٢٣٧٬٠٠٠ جنيه

3

2

١٥٧ متر مربع

EGP ٩٬٢٣٧٬٠٠٠

3 غرف نوم
2 حمّامات
١٬٦٩٠ قدم مربع / ١٥٧ متر مربع
(بنتهاوس (روف للبيع في سكالا ماونتن فيو راس الحكمة, منتجعات الساحل الشمالي

ماونتن فيو راس الحكمه بنتهاوس 157م بموقع متميز

اسم المشروع: ماونتن فيو باروس

نوع الوحدة: بنت هاوس

غرف النوم: 3

الحمامات: 2

الدور: 2 + السطح

المساحة المبنية: 157

السعر: 9,687,000

الدفعة الأولى:9,237,000

المتبقي: 450,000

التشطيب : تشطيب كامل

تمت تسمية المرحلة الجديدة على اسم "لؤلؤة الجزر اليونانية"؛ PAROS، وهو مصمم خصيصًا لإعادة إحياء روح وجمال الوجهة اليونانية في مصر. باروس هو منتجع حصري يهدف إلى أن يكون وجهة مثالية للشباب والأزواج والعائلات بروحه اليونانية الأصيلة والتقليدية باعتبارها جوهر جاذبيته. "ماونتن فيو" جلب سحر اليونان إلى مصر!

ماونتن فيو - رأس الحكمة على مساحة إجمالية قدرها 428 فدان. نظرًا لأنها تخطط لوضع مشروعها الكبير في وسط الساحل الجديد، فقد اختارت شركة ماونتن فيو المكان المثالي لبنائه. يقع ماونتن فيو - رأس الحكمة على بعد 20 دقيقة فقط من طريق الضبعة، و30 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة.

تنعكس الروح اليونانية لجزر سيكلاديز في PAROS في ماونتن فيو. تم تصميم المجتمع الرائد والوحيد الصالح للعيش في رأس الحكمة وفقًا للهندسة المعمارية اليونانية الرائعة. جميع الوحدات، التي تتنوع بين الوحدات المستقلة والتوين هاوس والفيلات البوتيكية والشاليهات، تم دهانها باللونين الأبيض والأزرق. تناسب الوحدات اليونانية المصممة خصيصًا من PAROS جميع احتياجات الأسرة المختلفة والمتنوعة، سواء كان الأزواج الشباب يبحثون عن مياه هادئة قابلة للسباحة مع أقرانهم أو أصدقائهم أو عائلاتهم ذوي التفكير المماثل، أو حتى العائلات الكبيرة التي تتجمع لقضاء إجازات الصيف الطويلة.

لقد وضعت ماونتن فيو في الاعتبار راحة عملائها وإسرافهم، عندما قدمت لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة. المرحلة الجديدة تجلب العديد من أحدث التجارب. خصصت Mountain View مكانًا خاصًا للقاء لمجتمعها للاختلاط.

تفاصيل العقار

نوع العقار

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار

١٬٦٩٠ قدم مربع / ١٥٧ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

2


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من

Ahmed Osama


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

A-00310

نُشِر

منذ 2 شهور

طريقة الدفع

نقداً