أطلب السعر

3 عدد غرف النوم
3 الحمامات
٢٬٦٣٧ قدم مربع / ٢٤٥ متر مربع
(بنتهاوس (روف للبيع في كمبوند فيلدج جاردن القطامية, كمبوندات التجمع الخامس

بنتهاوس للاستلام الفوري تشطيب سوبر لوكس VGK

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كمبوند فيلدج جاردن القطامية

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Mena Tanious

Meraas Real Estate

(178 عقارات)

مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

بنتهاوس في كمبوند Village Gate Kattameya, Cairo بالم هيلز التجمع الخامس مساحة 245 متر + رووف 120 متر.
مكون من ماستر + 2 غرفة + 3 حمام.
كمبوند فيلدج جاردنز قطامية هو مجتمع سكني في القاهرة الجديدة يوفر لسكانه نمط حياة هادئ وأحلام. بين النباتات الكثيفة والحدائق المصممة بشكل رائع، يقدم هذا المجمع ملاذًا هادئًا بعيدًا عن حياة المدينة الصاخبة.
كمبوند فيلدج جاردنز قطامية، الذي يمتد عبر عدة فدادين من الأراضي، يوفر مجموعة من خيارات السكن مثل الفيلات والتاون هاوس والشقق. يتم دمج التصميم الحديث والتخطيط العملي والواسع في وحداته بعناية فائقة. توفر الوحدات السكنية في هذا المجمع مساحة معيشة دافئة ومرحبة بفضل التشطيبات العالية الجودة والكم الوفير من الضوء الطبيعي والتصاميم الداخلية المدروسة بعناية.
إحدى أبرز ميزات فيلدج جاردنز قطامية هي وفرة المساحات الخضراء ووسائل الترفيه. تتميز المجمع بحدائق ومتنزهات وممرات للمشي تتيح للسكان الاستمتاع بالأنشطة الخارجية وتقدير جمال الطبيعة. توفر المساحات الخضراء المحافظة على نظافتها بيئة هادئة للراحة والتجديد، سواء كنت تستمتع بنزهة مع الأحباء أو تتجول براحة أو تستمتع بالهواء النقي.
بالإضافة إلى البيئة الجميلة، يوفر فيلدج جاردنز قطامية مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتعزز مستوى حياتهم. تشمل هذه المجمعات نوادي رياضية ومراكز لياقة بدنية ومناطق لعب للأطفال وملاعب رياضية وحمامات سباحة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مناطق تجارية داخل المجمع تشمل مطاعم ومقاهي ومحلات، مما يوفر الترفيه والراحة على مقربة.

علاوة على ذلك، تعتبر موقع فيلدج جاردنز قطامية مفيدة للغاية. بفضل موقعها في القاهرة الجديدة والوصول المريح إلى الطرق الرئيسية، يسهل الانتقال إلى أجزاء أخرى من المدينة. كما يتميز المجمع بقربه من المؤسسات التعليمية المرموقة مثل المدارس والجامعات،مما يضمن أن الأسر ستتمكن من توفير تعليم ذو جودة عالية لأطفالهم.
تولي هذه المجتمع المحصور بأبوابه أهمية كبيرة للسلامة والأمان، حيث يتواجد مراقبو الأمن وأنظمة المراقبة على مدار الساعة لضمان أن السكان يعيشون في بيئة آمنة.
في الختام، يوفر كمبوند فيلدج جاردنز قطامية في القاهرة الجديدة نمط حياة هادئ وأحلامي. بفضل النباتات الكثيفة، والمنازل المصممة بشكل رائع.

هذا العقار تكلفته 59% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ١٠٬٤٠٩٬٩٢٣ جنيه

هذا العقار 24% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٩٧ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

163

نُشِر

منذ 11 أيام


الإبلاغ عن هذا العقار