٣٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

2 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
2 الحمامات
٢٬٦٩١ قدم مربع / ٢٥٠ متر مربع
تاون هاوس للبيع في سيزر ايلاند, راس الحكمة

Own your unit now in Caesar BY SODIC | prime loc |

نوع العقار:

تاون هاوس


طريقة الدفع

تقسيط


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيزر ايلاند

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

farah waleed

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

قم برحلة عبر ممر الذاكرة إلى الجوهر النقي للساحل الشمالي في سيزر، وهو مجتمع يستحضر الحنين الحقيقي لقضاء عطلة صيفية تذكرنا بالعجمي والمنتزه. يحتضن هذا المجتمع الرائع أصالة الماضي وسحره الخالدين، ويضمن حياة مليئة بالمتع البسيطة التي تهم حقًا. يقف سيزار كوجهة لا مثيل لها على الساحل الشمالي، حيث يعود إلى أيام الصيف البسيطة عندما لا يتقطع لحظات الشاطئ إلا بصوت عالٍ.

يقع سيزار على الكيلو 82 على طريق الإسكندرية مطروح، ويحتضن أكثر من 1.2 كيلومتر من شاطئ البحر الساحر على طول الساحل الشمالي الساحر لمصر. يقع سيزار في مكان هادئ على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويوفر إطلالات خلابة على رأس الحكمة، مما يخلق خليجًا واسعًا للاسترخاء المطلق.

نقدم لكم مرحلة قيصر الجديدة، مجتمع جميل وحصري في قيصر مثالي لعائلتك وأحبائك. يتميز هذا الحي الجديد المبهج، الذي يقع على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، بجو من الخصوصية التي لا مثيل لها. مع عدد محدود فقط من الوحدات المتاحة، فإنه يوفر فرصة فريدة لتأمين منزل خالد في بيئة شاعرية. لقد تم تصميم المنازل بعناية مع وضع احتياجاتك في الاعتبار، حيث تقدم جميع وسائل الراحة الحديثة التي تحتاجها في الاعتبار، وتقدم جميع وسائل الراحة الحديثة التي قد ترغب فيها، كل ذلك مع المزج بسلاسة مع ما قد ترغب فيه، مع المزج بسلاسة بين العناصر المختلفة. مع جمال قيصر الطبيعي. جمال قيصر الطبيعي. سواء كنت تبحث عن ملاذ سلمي أو نشط سواء كنت تبحث عن ملاذ سلمي أو أسلوب حياة نشط، فهناك دائمًا شيء تستمتع به في نمط الحياة النابض بالحياة هذا، هناك دائمًا شيء للاستمتاع به في هذا المجتمع النابض بالحياة والترحيب..

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

ceasar014

نُشِر

منذ 8 أيام


طريقة الدفع

تقسيط

الإبلاغ عن هذا العقار