البحث

١٧٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

4

3

١٧٠ متر مربع

EGP ١٧٬٢٠٠٬٠٠٠

4 غرف نوم + غرفة خادمة
3 حمّامات
١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع
تاون هاوس للبيع في كالي كوست, راس الحكمة

تاون هاوس متشطب في راس الحكمه ف الكيلو 198

المساحة 170 متر
4غرفة
3 حمام
مطبخ
ريسبشن كبير
متشطبه بالكامل
+
100 جاردن

مقدم: 5%
على
9 سنوات

مقدم:860 الف جنيه
.
الإجمالي.17.200.000

يقع ساحل كالي في الكيلو 198 على بعد 15 كم فقط من طريق الضبعة في رأس الحكمة، وجهة الساحل الشمالي الواعدة، بمياهها الفيروزية الكريستالية الساحرة وشاطئها الرملي الأبيض. يهدف هذا التطوير الجديد من Maven Developments إلى استعادة وقت العائلة في تجربة أمريكية جنبًا إلى جنب مع الهندسة المعمارية المستوحاة من كاليفورنيا الممتدة عبر 230 فدانًا بشاطئ بطول 600 متر. تم تصميم ساحل كالي من قبل شركة الهندسة المعمارية الأمريكية الدولية AE7 ويقدم مجموعة من الفيلات المستقلة والمزدوجة والمنازل المتجاورة والشاليهات المكونة من غرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم مع العديد من وسائل الراحة بما في ذلك نادي الشاطئ والممشى ومنطقة اللياقة البدنية..

كولدويل بانكر®️ هي شركة خدمات عقارية عالمية تأسست في الولايات المتحدة عام 1906. مع أكثر من 3700 مكتب و110.000 مندوب مبيعات حول العالم، تُعرف كأفضل شركة امتياز عقاري تقدم خدمات كاملة من حيث الحجم وإيرادات المبيعات والتغطية الجغرافية. بدءًا من عام 2001، توسعت كولدويل بانكر في الشرق الأوسط، وخاصة مصر، ونمت لتصبح شركة الوساطة العقارية الرائدة في البلاد بـ 18 فرعًا. أدى النجاح في مصر إلى أن تصبح كولدويل بانكر صاحبة الامتياز الرئيسية في 35 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان.

في كولدويل بانكر، نهدف إلى تلبية احتياجاتك السكنية أو التجارية في مناطق مختلفة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والعبور والبحر الأحمر وحتى في الخارج.

تفاصيل العقار

نوع العقار

تاون هاوس

مساحة العقار

١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم

4 + غرفة خادمة

الحمامات

3

عمر العقار


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من

Adham Saeed


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

as14

نُشِر

منذ 4 أيام

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٨٦٠٬٠٠٠ جنيه