٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

4 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
4 الحمامات
٢٬٧٤٥ قدم مربع / ٢٥٥ متر مربع
تاون هاوس للبيع في الماظه باي, قسم مرسي مطروح

عرض محدود لفيلا كاملة التشطيب بمقدم 10% على مدى 8Y

نوع العقار:

تاون هاوس


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الماظه باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Lamis Nagy

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

عرض محدود امتلك فيلتك المطلة على البحر، كاملة التشطيب، بدفعة مقدمة 10% فقط على مدى 8 سنوات بأقساط متساوية!

يتضمن:
- 4 غرف نوم.
- 4 حمامات.
- حديقة.
- سَطح.
---------------------------------
تقع هذه الوحدات الأنيقة على شواطئ الساحل مباشرةً، وتوفر عددًا محدودًا من الفيلات المنفصلة مع ميزات تلبي احتياجات وقت فراغك. تصميم خام فريد من نوعه يتميز بمسبح لا متناهي في الأفق يندمج مع البحر بالإضافة إلى مستوى الحديقة. إنها الصفوف الثلاثة الأولى من مرسى باغوش، على الرغم من أن الوحدات الأكبر لدينا والمواجهة للأمام، إلا أن التصميم الذكي يضمن الحفاظ على الخصوصية تمامًا.

تضفي الألوان الخام والترابية على The Vineyard إحساسًا ريفيًا وأنيقًا، وتتميز هذه الفيلات المنفصلة ذات الطابق الواحد بموقع فريد في الصف الأول من البحيرات، مما يجعل الشاطئ الرملي للبحيرة امتدادًا طبيعيًا لمنزلك. مع مساحة واسعة بسبب عدم وجود سلالم، توفر Vineyard الكثير من الخصوصية في جميع أنحاء الوحدة حيث لا توجد طوابق أعلى.

يمكن بسهولة تسميتها بإطلالة مثالية، The Lemon Bliss عبارة عن طابق ونصف فيلا مفردة مصممة بشكل أنيق، وتتميز بإطلالات لا مثيل لها على البحيرات من كلا الطابقين، كما تتميز Lemon Bliss أيضًا بتراس جميل مع إطلالات خلابة.

تتميز وحدات الشاليهات المستقلة ذات الخصوصية الكبيرة أيضًا بخيار الطابق الأرضي مع حديقة نقية أو شقة بنتهاوس في الطابق الأول مع تراس على السطح وهو ما يقدمه The Olive Grove. تعد غرف النوم التي تطل مباشرة على الحدائق النباتية بالإضافة إلى قربها من البحيرات من بين مزايا هذه المنطقة السكنية.

الخيار المثالي للعائلة الصغيرة أو عشاق النزهات يوفر The Fig Cluster 6-10 شاليهات في كل مجموعة، مع خيارات متنوعة للوحدات تشمل طابق أرضي مع حديقة، طابق أول مع تراس أو طابق ثاني مع روف. يقع هذا السكن على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من البحيرات الشاطئية القابلة للسباحة وكذلك المنطقة التجارية.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

egypt-best-properties-west-9208641

نُشِر

منذ 6 أيام


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار