البحث

١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

4

4

٢٢٥ متر مربع

EGP ١٣٬٠٠٠٬٠٠٠

4 غرف نوم + غرفة خادمة
4 حمّامات
٢٬٤٢٢ قدم مربع / ٢٢٥ متر مربع
تاون هاوس للبيع في بيتا جرينز, كمبوندات مدينة المستقبل

فيلا للبيع استلام فوري داخل مستقبل سيتي

شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، يقع المشروع في المستقبل سيتي. الكمبوند مصمم لخلق مجتمع سعيد يتمتع بالخصوصية والهدوء ونمط حياة لا مثيل له في بيئة خضراء مذهلة يقع الكمبوند علي مساحة 25 فدانا من المناظر الطبيعية الخلابة والذي يسمح لسكانها بالتمتع بمساحات خضراء واسعة تحيط بـالـ 730 وحدة مساحات متنوعة (شقق و فيلات ) ... تبدأ من 127م (2نوم) - 133م (3 نوم) – 182م (3 نوم) – 235م (4 نوم) , تصل إلى 371متر + حديقة.

تقع بيتا جرينز في موقع متميز على بعد 4 دقائق بالسيارة من مسجد الفتاح العليم و5 دقائق بالسيارة من ساوث بارك مدينتي و7 دقائق بالسيارة من نادي مدينتي الرياضي، 15 دقيقة بالسيارة من كارفور مدينتي و25 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة شركه كولد وايل بنكر هو مزود عقاري عالمي تأسس في الولايات المتحدة في عام 1906. مع أكثر من 3700 مكتب و 110،000 شريك مبيعات في جميع أنحاء العالم، فهو معترف به كأعلى امتياز عقاري كامل الخدمات من حيث الحجم وإيرادات المبيعات والتغطية الجغرافية. بدءا من عام 2001، توسعت كولدويل بانكر في الشرق الأوسط، وخاصة مصر، ونمت لتصبح الوسيط العقاري الرائد في البلاد مع 18 فرعا. دفع النجاح في مصر كولدويل بانكر ليصبح صاحب الامتياز الرئيسي في 35 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان.



في بوابة كولدويل بانكر، نعطي الأولوية للثقة عندما يتعلق الأمر بشراء العقارات أو تأجيرها أو بيعها. نهدف إلى تلبية احتياجاتك السكنية أو التجارية في مختلف المناطق في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة المستقبل و6 أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والعبور والبحر الأحمر وحتى في الخارج

تفاصيل العقار

نوع العقار

تاون هاوس

مساحة العقار

٢٬٤٢٢ قدم مربع / ٢٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم

4 + غرفة خادمة

الحمامات

4


مزايا

غرفة خادمة

حديقة خاصة

مسبح خاص

نادي صحي مشترك

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 6% اقل من المعدل سعر 4 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ١٣٬٧٧٢٬٤٧٤ جنيه

هذا العقار 6% اكبر من المعدل حجم 4 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٢١٢ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة

المقدمة من

Omnia tarek


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

om83

نُشِر

منذ 4 أيام

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه