البحث

٢٬٦٥٠٬٠٠٠ جنيه

3

3

٢٢٥ متر مربع

EGP ٢٬٦٥٠٬٠٠٠

3 غرف نوم
3 حمّامات
٢٬٤٢٢ قدم مربع / ٢٢٥ متر مربع
دوبلكس للبيع في إيفوار, الشيخ زايد

دوبلكس برووف للبيع فيو مفتوح موقع متميز

دوبلكس برووف للبيع فيو مفتوح موقع متميز
ايفور -الشيخ زايد
المساحة: 225 م 
سقف 19 م  


3 غرف نوم منهم ماستر 
3 حمامات 
غرفة مربية
التسليم: 2027

الدفعة الأولى : 2,650,000
المتبقي : 8,272,000



يضم كمبوند ايفوري زايد الجديدة مجموعة متنوعة من المميزات التي قدمتها الشركة المالكة pre development في الكمبوند لضمان توفير حياة الرفاهية والمتعة التي يبحث عنها العملاء في اختيار وحداتهم السكنية، أو وحدات للاستثمار فيها وتتمثل المميزات التي يتمتع بها الكمبوند فيما يلي:

الموقع الجغرافي: جاء pre ivoire في موقع استراتيجي للغاية حيث يقع في قلب الشيخ زايد، على الطريق الدائري مما يجعله بالقرب من المحاور والمناطق المهمة.
مساحة الوحدات: تم تشدين مشروع ivoire على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 77 فدان، كما تم استغلال المساحة كاملة وتنفيذ المباني على مساحة لا تتعدى 50% من المساحة الكلية للمشروع، وتخصيص المساحة المتبقية من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.
خدمات ومرافق: تم توفير في جميع وحدات ivoire compound zayed زايد الجديدة كافة الخدمات والمرافق التي تلبي كافة متطلبات العملاء الأساسية والترفيهية أيضا.
التصاميم المعمارية: جاءت تصميمات كمبوند ivoire pre developmentتحاكي الطراز الأوروبي العالمي، حيث تم تنفيذ تصميمات الكمبوند بتصاميم إيطالية مميزة.

كمبوند ايفوري الشيخ زايد هو أحد المشاريع السكنية الفاخرة التي تألقت في سماء الشيخ زايد، فقد صُمم خصيصاً لعشاق الرفاهية والتميز وكل من يبحثون عن تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث تم تنفيذه من قبل شركة بري pre للتطوير والتنمية العقارية التي تؤمن بأن التصميم الفريد الذي يواكب الأذواق العصرية الراقية هو من يجذب العملاء.

لا ننسى أهمية الموقع الاستراتيجي الذي وفرته الشركة المالكة لمشروع ايفوري، حيث يقع الكمبوند في قلب الشيخ زايد كي يجذب مختلف العملاء الباحثين عن مشروع سكني قريب من كافة المناطق الحيوية والخدمية، حيث يتسارع المستثمرين إلى شراء وحدات سكنية فاخرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر حيث الأجواء الأوروبية التي يبحث الجميع عنها.

تفاصيل العقار

نوع العقار

دوبلكس

مساحة العقار

٢٬٤٢٢ قدم مربع / ٢٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

3


مزايا

شرفة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 83% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٥٬٧٤٦٬٩٤٨ جنيه

هذا العقار 5% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٣٦ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة

المقدمة من

Merna ghalib


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

K23

نُشِر

منذ 16 أيام

طريقة الدفع

نقداً