البحث

١٠٬٦٥٠٬٠٠٠ جنيه

3

3

١٧٤ متر مربع

EGP ١٠٬٦٥٠٬٠٠٠

3 غرف نوم
3 حمّامات
١٬٨٧٣ قدم مربع / ١٧٤ متر مربع
دوبلكس للبيع في ال بايو, منطقة سهل حشيش

دوبلكس للبيع في البايو سهل حشيش

*مواصفات دوبلكس البايو سهل حشيش:

- تبلغ مساحة هذه الشقة الفاخرة 174 مترًا مربعًا وتحتوي على تراس بمساحة 89 مترًا مربعًا بإطلالة جزئية على البحر وتقع في IL Bayou Jade ، سهل حشيش.

- يتكون الطابق الأول من هذه الشقة الفاخرة من غرفة معيشة ومطبخ وحمام واحد وغرفتي نوم واحدة منها غرفة نوم رئيسية وشرفة، ويتكون الطابق الثاني من غرفتي نوم وحمام واحد وتراس بمساحة 89 متر مربع مع إطلالة جزئية على البحر.

- شقة بنتهاوس Il Bayou Jade مناسبة للباحثين عن الهدوء والفخامة والخصوصية والاسترخاء.

- تلتزم شركة إيل بايو جاد بتسليم جميع وحداتها نصف مفروشة. وسيتم تجهيز الوحدات بخزائن المطبخ، وخزائن الملابس، وتكييف الهواء، وسخانات المياه. بالإضافة إلى ذلك، ستأتي الفيلات مع رفاهية إضافية تتمثل في وجود حمام سباحة جاهز للاستخدام ليستمتع به السكان.


*خطة الدفع:

- سيتم تسليم البنتهاوس خلال 3.5 سنوات مع خطة دفع مقدم 15٪ وتقسيط حتى ست سنوات.


*عن جاد (البايو سهل حشيش):

بعد أن أصبح البايو علامة بارزة في سهل حشيش، أطلقت TLD تجربة حسية جديدة في جاد، أحدث مرحلة في البايو، مستوحاة من صفاء بالي، أرض الخضرة.

تخيل أنك تستيقظ على صوت أشجار النخيل وهي تتمايل مع النسيم وإطلالة على المناظر الطبيعية الخلابة. يمكنك ممارسة اليوجا والتأمل تحت السماء المفتوحة، مع هبوب الرياح اللطيفة التي توفر موسيقى طبيعية. توفر المساحات المخصصة والساحات الهادئة البيئة المثالية لرحلة العافية الشخصية الخاصة بك.

يقدم Jade منازل تاون هاوس فاخرة ومنازل مزدوجة مع حمامات سباحة خاصة، بالإضافة إلى شاليهات بإطلالات خلابة، مما يضمن مجموعة من الخيارات لمكان إقامتك المثالي. يشجعك تصميم Jade على الاستماع إلى همسات الطبيعة، مما يعزز الشعور بالرفاهية والهدوء، كل ذلك أثناء الانغماس في المسبح المشترك الكبير وأشعة الشمس الذهبية.

في جادي، هذه ليست مجرد إجازة أحلام؛ بل هي واقعك اليومي.

تفاصيل العقار

نوع العقار

دوبلكس

مساحة العقار

١٬٨٧٣ قدم مربع / ١٧٤ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

3

متاح من

٧ سبتمبر ٢٠٢٤


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

حوض سباحة للأطفال


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر

المقدمة من

ROI Real Estate Investment


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

SHD-267/3-S

نُشِر

منذ 20 أيام

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬٥٩٧٬٥٠٠ جنيه