البحث

٢٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

1

٦٠ متر مربع

EGP ٢٬٧٠٠٬٠٠٠

2 غرف نوم
حمّام
٦٤٦ قدم مربع / ٦٠ متر مربع
شاليه للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين

فرصة لاتعوض شاليه 2 غرفة متشطب في بورتو مارينا

للبيع شاليه متشطب في برتوه جولف مارينا علي البول مباشره

شاليه للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين
شاليه بجاردن استلام فوري متشطب دايركت علي البول
المساحه 60م

2نوم + 1حمام

*******************************
تعد بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي من أفضل المنتجعات السياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في أكثر مكان على مميز على البحر، ومتوفر داخل المنتجع كافة الخدمات الضرورية والترفيهية والمرافق العامة وخدمة عملاء طوال اليوم لتسهيل المعيشة على السكان وتوفير كافة متطلباتهم.

يوجد المشروع في أفضل مواقع الساحل الشمالي في الكيلو 105 بالعلمين الجديدة، ويوجد بالتحديد عند الكيبو 110 على الطريق الذي يربط بين مدينة الاسكندرية ومدينة مرسى مطروح، ويقع أمام بوابة 7 في مارينا، فهو يبتعد عن القاهرة بمسافة ساعتين، ويفصل بين وبين مدينة الاسكندرية حوالي ساعة.
*************************
مركز تجاري ضخم به 180 متجر من الماركات العالمية، كاميرات مراقبة وجهاز أمني متكامل يعمل طوال اليوم، ومول تجاري وهايبر ماركت للتسوق.
ملعب جولف ضخم، وألعاب مائية متعددة، وملاعب كرة سلة وكرة قدم وسلة، وممشى مائي على مياه البحر الفيروزية، وخدمات فنادق 5 نجوم.
عيادات طبية، وإسعاف ووحدة إطفاء، وصيدليات تعمل طوال اليوم، ونادي صحي ورياضي، وجيم وسبا، ومواقف سيارات وجراج خاص بالعملاء.
فندق بورتو مارينا جولف في العلمين، ومتنزهات للأطفال، وحمامات سباحة، وحدائق خاصة، ودور عبادة، ومساحات خضراء ولاند سكيب، وسينما.
الخدمات الفندقية في جولف بورتو مارينا العلمين مميزة جدًا، ومطاعم جولف بورتو من مختلف البلاد وكافيهات مميزة، واكوا بورتو، وحفلات كل يوم، وأماكن مخصصة للشواء.
غرف خاصة لغير المدخنين، وكلوب هاوس club house، وكيدز آريا kids area، وخدمات استقبال وخدمة عملاء طوال اليوم، واحجز غرفتك في فندق جولف بورتو أو شاليه خاص ولا تفوت فرصة الاستمتاع بكافة الخدمات المميزة والفريدة من نوعها.
ستجد ملاعب لكرة السلة والطائرة وكرة القدم وأيضًا ستجد ملعبًا للجولف كبير جدًا به 18 حفرة لممارسة الجولف لجميع العملاء.
وليلًا تستمتع بالمشي على البحر من خلال أطول مشاية على مياه البحر الجذابة ليلًا، وتستمتع بمشاهدة النافورة الراقصة والأنوار الجذابة، وستحظى بفرص تناول الطعام في أي مطعم تريده من البلاد المختلفة.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

٦٤٦ قدم مربع / ٦٠ متر مربع

عدد غرف النوم

2

الحمامات

1

عمر العقار


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الموقع

Map preview

المقدمة من

mohamed Shehata


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

tamer-for-realest-10469118

نُشِر

منذ 2 أيام

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٧٠٬٠٠٠ جنيه