البحث

٤٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

1

1

٦٥ متر مربع

EGP ٤٬٥٠٠٬٠٠٠

غرفة نوم
حمّام
٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع
شاليه للبيع في رمال, راس الحكمة

شاليه متشطب للبيع فى رمال راس الحكمه

Remaal. North Coast
Phase. Emerald
Challet Corner

Bua area. 65 m2

Floor. 1

Fully finished.

Delivery. 2027

Total. 4,462,000
DP. 881,900
Installments. 3,580,100
استعد لتجربة فريدة من نوعها في مشروع “رمال الساحل الشمالي” الذي أبصر النور برعاية شركة مزيان للتطوير العقاري ، يقع هذا المشروع الاستثماري الرائع في منطقة رأس الحكمة على مساحة تمتد لأكثر من 63 ألف متر مربع، وهو بلا شك الجوهر اللامع في ساحل الشمال بأكمله.
دعونا نستعرض بعض من جواهر هذا المشروع الفريد والمزدهر. يتميز بوجود شاليهات فاخرة تتيح لك رؤية بانورامية خلابة لأفق البحر، حيث لا يتجاوز أي شاليه مسافة 200 متر فقط عن أمواجه الساحرة.
هذه العناصر الاستثنائية تجعله يبرز بلا منازع بين مشروعات الساحل الشمالي.
يقع المشروع في الكيلو 208 على طريق اسكندرية-مطروح، ويعتبر واحدًا من أفضل ثلاث شواطئ في مصر، مما يمنحه موقعًا فريدًا يقربه من الخدمات والمشاريع الحيوية بالساحل الشمالي.
لا تقتصر الجمالية على الموقع فقط، بل تمتد إلى التفاصيل الهندسية والتخطيط غير التقليدي، مما يسمح باستثمار كامل لجميع مزايا المكان.
واحصل على تجربة استثنائية في هذا المشروع المميز الذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات المذهلة، بدءًا من شاليهات فاخرة إلى دوبليكس وتوين هاوس وفيلات منفصلة.
بالإضافة إلى ذلك، تم التعاقد مع شركة سيجما للأعمال الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، مما يمنحه الدعم والقوة من شركة موثوقة في مجال الاستشارات الهندسية.
والأفضل من ذلك، أنه من المقرر أن تكون وحدات المشروع جاهزة للتسليم خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد. لذا، لا تفوت هذه الفرصة الذهبية لامتلاك وحدة في مشروع يتميز بالتفرد والجودة الفائقة، ويعد رمزًا للتطور في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.
موقع منتجع رمال الساحل الشمالى Remal Resort North coast
تألق منتجع رمال الساحل الشمالي بموقعه المتميز والحيوي في منطقة رأس الحكمة، التي تعتبر بلا شك قلب الحياة في الساحل الشمالي. يحظى المنتجع بتميز استثنائي حيث يمتد بشكل مباشر على سواحل البحر المتوسط.
وما يجعل موقع منتجع رمال الساحل الشمالي بارزًا بجماله، هو قربه الملحوظ من مجموعة من المناطق السياحية المتنوعة، ومنها تحديدًا بوابة مارينا 7 في الساحل الشمالي.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم

1

الحمامات

1

عمر العقار


مزايا

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

حوض سباحة للأطفال


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

cseven-9573126

نُشِر

منذ شهر واحد

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٨٥٬٠٠٠ جنيه