٧٬١٢٠٬٠٠٠ جنيه

1 عدد غرف النوم
2 الحمامات
٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع
شاليه للبيع في هاسيندا ويست, راس الحكمة

شالية بأقل مقدم | استلام 2027 ماستيك هايسندا ويست

نوع العقار:

شاليه


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسيندا ويست

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Hadeer Ahmed

Oqood Investments

(233 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

تفاصيل الوحدة :

• شاليه دور أول
• مساحة المبانى : 65 متر
• غرف النوم : 1
• الحمامات : 2
• النشطيب : متشطب بالكامل
• استلام : 2027

- السعر : 7,120,000

------------------------------------------
قع قرية هاسيندا ويست في أفضل الأماكن بالساحل الشمالي، وهي منطقة يعشقها الكثير من الأشخاص لما تتمتع به من أجواء رائعة وساحرة، فضلاً عن مناظرها الخلابة التي تجذب أنظار الجميع. كما تعتبر من الأماكن التي يفضل السياح زيارتها خاصة في فصل الصيف. حرصت الشركة المطورة للمنتجع على توفير... هناك عدد كبير من المميزات الممتعة التي تجعلك تعيش متعة خاصة داخل المكان وهي:

يعد المشي وسط الطبيعة الخلابة والاستمتاع بالمساحات الخضراء الرائعة التي تتخللها مسطحات مائية كبيرة من أمتع الأشياء التي يمكنك القيام بها داخل منتجع هاسيندا ويست الذي يمتلئ بالمناظر الطبيعية المميزة والبحيرات الصناعية شديدة الجمال.
روعة الشواطئ الرملية المتناغمة مع زرقة المياه الرائعة جمال إلهي رائع لا مثيل له في أي شيء، وهذا ما تتمتع به قرية هاسيندا ويست في الساحل الشمالي، حيث تقع على البحر مباشرة في بعمق يصل إلى 1.5 كيلومتر، مما يمكنك من الاستمتاع بهذه اللوحة الفنية الخلابة.
يتميز منتجع هاسيندا ويست الساحل الشمالي الساحر بتصميمات فريدة تحمل الطابع الأوروبي المميز لتضيف الكثير من الفخامة والرقي لجميع الوحدات والمرافق الموجودة بداخله.
توفير حمامات سباحة بمنتجع هاسيندا ويست الساحل الشمالي والتي تم تنسيقها بشكل جميل في كافة أنحاء المكان. كما تم تخصيص حمامات سباحة مغطاة للنساء لتوفير الخصوصية المطلوبة.
وجود فندق 5 نجوم فاخر يقدم للزوار أفضل الخدمات الفندقية عالية الجودة كما يضم عدد كبير من الغرف الفندقية المجهزة بالكامل لاستقبال الزوار في جميع الأوقات .

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

HW 03-1

نُشِر

منذ 28 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار