٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

1 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
1 الحمامات
٩٤٧ قدم مربع / ٨٨ متر مربع
شاليه للبيع في جيفيرا, راس الحكمة

شالية بسعر لقطة متشطب بالكامل يطل على بحر

نوع العقار:

شاليه


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جيفيرا

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Sara Foda

Full House Egypt

(173 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

عن جيفيرا
نقاط بيع فريدة من نوعها في جيفيرا الساحل الشمالي

المتنزهات

تتميز جيفيرا الساحل الشمالي بمتنزهين رائعين يمتدان على عرض المشروع. يوجد أولاً متنزه الواجهة البحرية الذي يمتد على مساحة 3.6 كيلومترًا من الشاطئ.



ويشمل المطاعم وبارات الشاطئ والمناظر الطبيعية الخصبة. ثانيًا، يوجد متنزه Garden Promenade الكبير الذي يعد بمثابة الحديقة المركزية لمدينة شاطئ جيفيرا حيث أنه مليء بالمساحات الخضراء والمناطق الهادئة. بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة والمتنزهات.



مارينا

يتكون المرسى المتميز في جيفيرا إنرشيا من سفن إرساء ذات أحجام وسعات مختلفة. ومع وجود المطاعم والمقاهي الراقية، يعمل المارينا أيضًا كمركز لأنشطة سكان جيفيرا.



المرافق التعليمية

تعتبر جيفيرا من أولى الوجهات في الساحل الشمالي التي تقدم الخدمات التعليمية. سيسمح ذلك للمقيمين بنقل حياتهم بالكامل إلى هذه المدينة الشاطئية الرائعة!



تضم المدينة اثنين من المؤسسات التعليمية الدولية والمخيمات الصيفية. الحصول على التعليم بهدف يبدو وكأنه حلم أصبح حقيقة.



عن جيفيرا الساحل الشمالي

جيفيرا هي مدينة شاطئية تم تطويرها على مساحة 5.5 مليون متر مربع في الساحل الشمالي. على عكس الوجهات الأخرى في الساحل الشمالي، تعد مدينة جيفيرا أكثر من مجرد مكان لقضاء أشهر الصيف فيها. ومع ذلك فهي وجهة طوال العام لأنها توفر جميع وسائل الراحة والخدمات الموجودة في المدن الحضرية.



تصور ملاذًا في البحر الأبيض المتوسط ​​لن تضطر إلى مغادرته أبدًا، ملاذًا سعيدًا يمكن أن يصبح أسلوب حياة ومنزلًا. يمكن قضاء أيام جيفيرا في المشي بهدوء على طول شواطئها، أو الاستثمار في عدد لا يحصى من الأنشطة المائية. المساكن في جيفيرا مستوحاة من الهندسة المعمارية لجزر البحر الأبيض المتوسط، والتي تهدف إلى دمج الجماليات البصرية مع المحيط الطبيعي. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المدينة الشاطئية هي أول مجتمع تم بناؤه تماشيًا مع رؤية مصر 2030.



موقع جيفيرا الساحل الشمالي

تقع المدينة الشاطئية في موقع استراتيجي على بعد 200 كيلومتر فقط من الإسكندرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي. يقع موقع جيفيرا على بعد 300 كيلومتر فقط من القاهرة و100 كيلومتر من مرسى مطروح. وفي الوقت نفسه، تقع قرية مراسي الشهيرة على مقربة منك.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

Jefaira Ramy1

نُشِر

منذ 5 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار