١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

4 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
4 الحمامات
١٬٦٦٨ قدم مربع / ١٥٥ متر مربع
شاليه للبيع في هاسييندا وايت, سيدي عبد الرحمن

شاليه 3 غرف متشطب ع اللاجون مقدم5% بالم هيلز اقساط

نوع العقار:

شاليه


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٥٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسييندا وايت

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Marwa Mohamed


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الوصف

لمزيد من التفاصيل : 01032092046
عن هاسيندا حنيش
معالم في مشروع بالم هيلز هاسيندا سيدي حنيش

تصميم مميز: تتميز قرية hacienda heneish palm hills بتصميمات معمارية عصرية مستوحاة من أحدث الطرز العالمية، وتم تصميمها بدقة وعناية فائقة على مستويات متدرجة من 4 متر وحتى 23 متر فوق سطح الأرض لتكون تحفة فنية حقيقية تضمن لكافة وحداتها بإطلالة مباشرة على البحر.
بيئة طبيعية ساحرة: تجسد قرية هاسيندا سيدي حنيش حلم العيش في واحة طبيعية ساحرة على شاطئ البحر، حيث خصصت بالم هيلز المساحة الأكبر من القرية للمساحات الخضراء التي تتخللها بحيرة صناعية ضخمة صالحة للسباحة، لتشكل لوحة فنية طبيعية خلابة تُضفي على المكان سحرًا لا مثيل له.
شاطئ خاص: تمتلك قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي بشاطئ خاص بطول 1.1 كيلو متر، وعمق 1.4 كيلو متر، وتم تجهيزه بجميع الخدمات والمرافق لخلق بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع.
عن قرية هاسيندا حنيش
أعلنت شركة بالم هيلز العقارية عن أحدث مشروعاتها في قلب الساحل الشمالي، وهو منتجع هاسيندا حنيش الجديد، والذي خصصت له مساحة كبيرة تمتد على 420 فدان لتستوعب قدر كبير من التنوع وتضمن لعملائها الاستمتاع بحياة مليئة بالترفيه والراحة في أجمل بقاع الساحل الشمالي، حيث شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر من إجمالي مساحة مشروع Hacienda sidi Heneish Palm Hills مما يمنح كافة الوحدات إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية، وتٌضفي مظهرًا جماليًا وشعورًا بالراحة يملأ الأرجاء، وتكتمل جوانب السعادة والمتعة بتقديم الشركة لكافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها الزوار.





موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي



تُولي شركة بالم هيلز اهتمامًا بالغًا باختيار المواقع المثالية لمشروعاتها العقارية، وذلك إيمانًا منها بأهمية الموقع في توفير تجربة استثنائية لعملائها. ويُعد مشروع هاسيندا حنيش الجديد خير مثال على ذلك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الفريد بمنطفة
طريق الإسكندرية - مطروح الصحراوي.
طريق فوكا الجديد.
طريق وادي النطرون.
رأس الحكمة.
مدينة العلمين.
20 دقيقة من مطار العلمين.

للتواصل : 01032092046

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

Hac-HMI210

نُشِر

منذ 3 أيام


طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار