البحث

١٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

2

٩٠ متر مربع

EGP ١٣٬٥٠٠٬٠٠٠

2 غرف نوم
2 حمّامات
٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع
شاليه للبيع في سيزين, قسم الضبعة

شاليه للبيع | Seazen | الساحل الشمالي

شاليه للبيع | Seazen | الساحل الشمالي

مساحة 90 متر مربع
2 غرف نوم
2 حمام
تشطيب كامل بالتكييفات + المطبخ

المقدم : 10%
تقسيط على 8 سنوات
السعر الإجمالي: 13,500,000 جنيه مصري

Seazen الساحل الشمالي هو بوابتك المثالية لقضاء صيف ممتع لا ينسى. الشعار الذي اتخذته شركة التطوير العقاري القمزي لهذه التحفة الفنية هو "الحياة تأتي في موجات"، وذلك بفضل الطبيعة المتموجة لجميع العناصر في سيزن بما في ذلك حمام السباحة ذو الموجة الأولى.
بهندسة معمارية رائعة وتخطيط رئيسي رائع، يمتد المشروع على مساحة 204 فدانًا من الأرض مما يسمح بنسبة 100% من الوحدات بإطلالة أمامية على المسطحات المائية. في المقابل، تتمتع 85% من الوحدات بإطلالة على البحر تمتد على مساحة 690 مترًا.

الخدمات في سيزن سيزن هي وجهتك المثالية طوال العام إذا كنت تريد متعة مضاعفة وجرعة متزايدة من السيروتونين. بفضل المرافق والمسطحات المائية، فإن إقامتك في Seazen مضمونة لتكون سعيدة ولكن لا تنس أن هناك مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعل Seazen فريدة من نوعها. من بين الخدمات التي تقدمها Seazen، يمكنك أن تجد: موقع Seazen يمكن العثور على Seazen على الكيلو 170 من طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي المعروف أيضًا باسم الطريق الساحلي الدولي. في هذا الموقع، يتمتع ذكور Seazen براحة فريدة من نوعها في منطقة الضبعة ويطل على طريق الضبعة كونه قريبًا من جميع الوجهات المهمة.

بفضل هذا الموقع، فإن Seazen: على بعد 20 دقيقة من مطار العلمين الدولي على بعد 30 دقيقة من سيدي عبد الرحمن على بعد 50 دقيقة من مدينة العلمين مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحر من الجانب الشمالي مع إمكانية الوصول المباشر إلى الطريق الساحلي الدولي من الجانب الجنوبي أ مجاور لمشاريع صيفية راقية أخرى مثل La Vista Bay و The Waterway North Coast و La Serina و D-Bay Tatweer.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم

2

الحمامات

2


مزايا

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الموقع

Map preview

المقدمة من


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

MR/010CS18S

نُشِر

منذ 22 ساعات

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣٥٠٬٠٠٠ جنيه