٨٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

2 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع
شاليه للبيع في ماونتن فيو, قسم الضبعة

شاليه 110م للبيع بمقدم 440 الف في plage ماونتن فيو

نوع العقار:

شاليه

متاح من:

٢٦ يونيو ٢٠٢٤


طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٤٤٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Mohamed Khaled

Abrag Real Estate 4

(198 عقارات)

مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تفاصيل عن منتجع بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي | Plage
منتجع بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي | Plage هي إحدى أرقى وأحدث القرى الساحلية التي تقدم تجربة فريدة من نوعها على الأراضي المصرية، حيث تضمن للمقيمين أعلى مستويات الراحة والتميز.

حيث تطمح ماونتن فيو للتطوير العقاري | Mountain View . الشركة المالكة لـ منتجع بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي | Plage إلى نقل عملائها إلى تجربة ساحلية لا مثيل لها. مع الالتزام بأحدث المعايير العالمية في جميع مراحل الإنشاء.

كما تعد بلاج الساحل الشمالي | Plage North Coast تقدم مفهوم جديد للسكن الساحلي بأسس عالمية لم يسبق لها مثيل في مصر . مما يضمن لك تجربة مصيفية مثالية مليئة بالاستمتاع الدائم.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد شركة ماونتن فيو Mountain View على خطة تركز على راحة العملاء بشكل مستمر . حيث يجتمع التصميم الخلاب المتناغم مع الطبيعة الساحرة المطلة على مياه البحر الأبيض المتوسط الفيروزية .

كذلك مع مناظر اللاندسكيب الخلابة التي تتنوع فيها الأشجار والأزهار الملونة لتعزز إحساس الاسترخاء والراحة الدائمة. تتميز منتجع بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي | Plage بتكامل الخدمات وفق أحدث المعايير الدولية.

موقع بلاج الساحل الشمالي | Plage North Coast
يعتبر الموقع الاستراتيجي أحد أكبر العوامل التي تساهم في نجاح أي مشروع . وهذا ما نجحت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View في تحقيقه مع أحدث وأرقى مشاريعها الساحلية.

كما تم اختيار موقع منتجع بلاج ماونتن فيو الساحل الشمالي | Plage بعناية فائقة ليكون في أفضل المواقع الاستراتيجية على ساحل البحر الأبيض المتوسط الساحر.

حيث ان ماونتن فيو الساحل الشمالي تقع بالتحديد في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 من طريق الإسكندرية / مرسي مطروح. يتميز هذا الموقع بقربه من أهم المعالم والطرق الحيوية . مما يضمن سهولة التنقل والوصول إلى مختلف المناطق بكل يسر.

بالإضافة إلى ذلك يعد اختيار موقع بلاج سيدي عبد الرحمن | Plage Sidi Abd El Rahman المميز . تضمن ماونتن فيو أن يحصل العملاء على تجربة ساحلية فريدة ومتميزة . مع سهولة الوصول إلى كافة الخدمات والمعالم الحيوية.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

s-khaled121

نُشِر

منذ 4 أيام


طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٤٤٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار