البحث

١٢٬٩١٨٬٠٠٠ جنيه

3

3

١٦٩ متر مربع

EGP ١٢٬٩١٨٬٠٠٠

3 غرف نوم + غرفة خادمة
3 حمّامات
١٬٨١٩ قدم مربع / ١٦٩ متر مربع
شاليه للبيع في مازيرين, مدينة العلمين الجديدة

شالية في مزارين العالمين 3 غرف كورنر جاردن 179

سيتي ايدج
شالية مزارين
3 غرف
3 حمامات
مساحة : 169
جاردن : 179
فيو مفتوح
في مكان مميز كورنر

اختارت شركة سيتي ايدج أن تبني مشروعها الحالي في أفضل وأكثر مدينة متطورة في الوقت الحالي وهي مدينة العلمين الجديدة، واختارت الشركة هذه المدينة لأنها تعلم جيدًا حجم الاستثمارت المتوقع فيها خلال السنوات القادمة، هذا بجانب أن شركة سيتي ايدج تسعى أن تُكون لنفسها علامة تجارية وسط أكبر المطورين العقاريين في السوق العقاري المصري من خلال الاهتمام بالعديد من النقاط التي من أولها التصميم، لتعيش في مشاريعها تجربة استثنائية تنقلك إلى عالم آخر من الجمال.

من المتوقع أن تضم مدينة العلمين أكثر من 3 ملايين نسمة، بتنوع كبير بين السياح وبين المواطنين المصريين، ومن أكثر الأشياء التي ساعدت على ذلك هو وقوعها في موقع استراتيجي فريد مناسب لاحتياجات وطموحات الجميع، أيضًا المدينة تحتوي على العديد من المدارس والجامعات لذلك تعتبر مدينة متكاملة عالمية على المستوى السياحي والمستوى الصناعي وغيرها من المستويات.

بالرجوع إلى مشروع مزارين العلمين ستجد أنه مشروع ضخم وكبير، يعتمد في جوهره على الجمال المقدم من قبل الشركة المطورة ويعتمد أيضًا على تواجد اللون الأزرق بكثافة في المشروع، لينقلك إلى مستوى فني آخر غير مسبوق.

المشروع مٌقام على مساحة 707 فدان، يتكون من العديد من الوحدات المختلفة التي تتنوع فيما بينها بين الفلل، والشاليهات، والشقق، بالإضافة إلى تواجد العديد من المناطق التجارية والمرافق والخدمات والبحيرات المتواجدة في المشروع والجسور، ومناطق الترفيه والتسلية.
الموقع المتميز من أهم الأشياء التي تميز مشاريع سيتي ايدج للتطوير العقاري، لذلك إذا نظرنا إلى موقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة سنجد أنه يقع في موقع استراتيجي جدًا وفريد.

حيث أن المشروع يقع في الكيلو 107 في طريق الاسكندرية، وهذا الموقع لعب دورًا كبيرًا في أن يكون قريب من كل المناطق الهامة والاسترايجية، والخدمات الأساسية والترفيهية، بينما الموقع أيضًا مهم جدًا في فكرة اعتدال الجو في المشروع.

لذلك تميز موقع المشروع يعد نقطة من نقاط القوة الجيدة التي تساعدك على اتخاذ هذا القرار بسهولة، وإليك بعض التفاصيل حول موقع مشروع مزارين العلمين الجديدة:

يقع كمبوند مزارين العلمين الجديدة في موقع استراتيجي غرب الساحل الشمالي، ويقترب من عدة أماكن وطرق مهمة

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

١٬٨١٩ قدم مربع / ١٦٩ متر مربع

عدد غرف النوم

3 + غرفة خادمة

الحمامات

3

عمر العقار


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات


الموقع

Map preview

المقدمة من

Amr El Hosary


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

ATmazrine

نُشِر

منذ 28 أيام

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٢٥٬٣٠٠ جنيه