البحث

١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

2

٩٠ متر مربع

EGP ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠

2 غرف نوم + غرفة خادمة
2 حمّامات
٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع
شاليه للبيع في سكالا ماونتن فيو راس الحكمة, منتجعات الساحل الشمالي

شاليه للبيع في ماونتن فيو رأس الحكمة بمقدم 400الف

شاليه للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة استلام سنتين بمقدم 400 الف فقط وقسط متساوي علي 7 سنين اخر مرحلة لمشروع ماونتن فيو راس الحكمة
ايفيا ماونتن فيو تحفة معمارية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث، السماء الصافية والمياه الفيروزية والرمال الناعمة، وهو ما يخلق أجواءًا ممتعة، تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بأعلى قدر، فصارت القرية واحدة من أفضل الوجهات للراغبين في قضاء عطلة صيفية فريدة وسط كم هائل من أفضل الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر كافة سبل الراحة والرفاهية.

تم تصميم قرية ايفيا ماونتن فيو بدقة فائقة؛ لتناسب ذوي الأذواق الرفيعة الباحثين عن الرقي والفخامة، فتم تصميم المشروع ليحاكي أفضل المشروعات المعمارية حول العالم، فجاءت جميع الوحدات لتنعم بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى تنوعها من حيث المساحات والتصميمات لتناسب جميع الأذواق.
أبدعت شركة ماونتن فيو العقارية في اختيار تصميمات مشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي، حيث اهتمت بأن تكون التصميمات مناسبة لجميع الأذواق المختلفة، فجاءت جميع الوحدات بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط؛ للشعور بالمزيد من الهدوء والاسترخاء.

شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية نسبة كبيرة من مساحة المشروع، وهو ما ساعد على توفير مسافات كافية ما بين الوحدات؛ لتوفير الخصوصية اللازمة، ذلك وبالإضافة إلى التصميمات الرائعة للمشروع التي جاءت لتحاكي أشهر المشروعات حول العالم، وبشكل خاص التصميمات اليونانية الشهيرة.

تم تصميم المشروع بنظام المصاطب التي تسمح لجميع الوحدات بإطلالة رائعة مباشرةً على البحر الأبيض المتوسط، كما تم تصميم تلك المصاطب في تناغم كبير مع المناظر الطبيعية المحيطة بالوحدات.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم

2 + غرفة خادمة

الحمامات

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى


الموقع

Map preview

المقدمة من

User PF

TAI - The Address Investments

شاهد جميع العقارات (3483)

المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

sabrr9

نُشِر

منذ 4 أيام

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط