البحث

١٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

3

2

١٢٦ متر مربع

EGP ١٬٣٠٠٬٠٠٠

3 غرف نوم
2 حمّامات
١٬٣٥٦ قدم مربع / ١٢٦ متر مربع
شاليه للبيع في المونت جلاله, العين السخنة

شالية 3 غرف جاهز في ال مونت جلالة ع البحر بالتقسيط

شالية للبيع في ال مونت جلالة

مساحة:- 126 متر
( 3 غرف - 2 حمام )

تشطيب كامل سوبر لوكس

جاهز للمعاينة

مطلوب كاش مليون و 300 الف
والباقي علي اقساط متساوية

للمعاينة والتواصل:- 01003789456

على قدر ضخامة قرية المونت جلالة كان لا بد من توفير كل الخدمات التي يحتاجها العملاء والنزلاء، حيث إن مونت جلالة تقع بجوار مدينة الجلالة الجديدة، وهي مدينة متكاملة الخدمات مما يضفي على المنتجع خدمات استثنائية في متناول اليد، ومن أبرزها ما يلي:

تتوفر مساحات خضراء، كما تتوافر حمامات سباحة متنوعة التصميمات والمساحات، بالإضافة إلى موقف خاص لقاطني الكمبوند، ونوافير اصطناعية بأشكال خلابة، وكافيهات ومطاعم لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات.
يوجد بها حراسة على مدار 24 ساعة، تحت إشراف نخبة من أفضل الفرق الأمنية، بالإضافة إلى شبكة كاميرات المراقبة. ويعمل فريق الأمن والحراسة في القرية طوال اليوم لزيادة الشعور بالأمن والطمأنينة.
يتوفر في IL Monte Galala خدمات الرعاية الطبية المتكاملة، حيث إنه يحتوي على مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى لحدوث أي موقف طارئ، وتقوم تحت إشراف نخبة من الأطقم الطبية المدربة، وتحتوي على أحدث الأجهزة الطبية العالمية.
يوجد 9 فنادق عالمية توفر ما يقرب من ألف غرفة فندقية، فهي تهدف إلى تلبية كافة الاحتياجات للمقيمين بالقرية وعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى مسجد يستوعب 300 مصلي.
كما يوجد في IL Monte Galala ما يسمى Camp Base وهو منتجع جبلي لمحبي تسلق المرتفعات والجبال تم إنشاءه بالتعاون مع عمر سمرة، المغامر المصري الشهير وأول مصري يتسلق قمة إيفرست.
يتميز بالإطلالة الرائعة على أكبر كرستال لاجون من حيث المياه الفيروزية اللون وذلك بهدف التمتع بمنظر جمالي طبيعي للمياه.
يوجد في قرية المونت جلالة العين السخنة أكبر عدد من الملاعب إلى جانب حمامات السباحة بمختلف أحجامها، كما عملت الشركة مع الحكومة المصرية لتوفير مرفأ يخوت في القرية بالإضافة إلى إمكانية ممارسة هواية الصيد.
وفرت الشركة كوبري خاص يمر من أعلى جبل IL Monte Galala ويصل إلى الشاطئ ويوجد أسفله طريق السخنة الزعفرانة، ولمحبي وعشاق الرياضة بأنواعها وفرت المشروع الكثير من الصالات الرياضية بمختلف أنواع الأجهزة الحديثة.
يوجد العديد من المحال التجارية التي تحمل أسماء ماركات عالمية وذلك بهدف تلبية احتياجات النزلاء الذين يرغبون في التمتع ب

تفاصيل العقار

نوع العقار

شاليه

مساحة العقار

١٬٣٥٦ قدم مربع / ١٢٦ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

2

عمر العقار


مزايا

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الموقع

Map preview

المقدمة من

Abd ElRahman Farid


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

gpr-property-10424692

نُشِر

منذ 3 أيام

طريقة الدفع

نقداً