البحث

٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

1

٨١ متر مربع

EGP ٦٬٥٠٠٬٠٠٠

2 عدد غرف النوم
1 الحمامات
٨٧٢ قدم مربع / ٨١ متر مربع
شقة للبيع في كون, راس الحكمة

شقه بسعر لقطه في Koun Ras EL Hekma

شقه بسعر لقطه في Koun Ras EL Hekma
81 متر
2 نوم
1 حمام
مطبخ
ريسبشن
مطلوب 3.000. 000
متبقي 3.500. 000
القسط : 144.990 الي 2030
اجمالي : 6.500. 000
-------------------------------------------------------
على مر السنين ومع استمرار شركة مباني إدريس في البحث عن الصدارة وسط كبار الشركات العقارية الأخرى، ونمو طموحها وأهدافها قدمت مشروعات عقارية استثنائية، كما أنها تسعى لإعادة تعريف التجربة الساحلية في مصر من خلال تجاوز توقعات العملاء لمعنى التكامل في المنتجعات والقرى، وقد قدمت ذلك بالفعل بعد أن كشفت الستار قبل أيام قليلة عن مشروعها السياحي المتكامل “كون”، والذي قدمت به مزيجًا متميزًا من عوامل النجاح، بداية من اختيار موقع جغرافي ساحر بإطلالة مباشرة على البحر، مع تصاميم هندسية عالمية المستوى بأيدي أمهر الخبراء والمهندسين، فضلًا عن مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تلبي كافة احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تقديم حزمة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات متعددة وبأسعار تنافسية لتمكين العملاء من اغتنام الفرصة وامتلاك وحدة متميزة في كون الساحل الشمالى koun north coast.

كون الساحل الشمالى koun north coast
أعلنت شركة مباني إدريس عن تقديمها أول مشروع سياحي لها، وقد حرصت على تقديم كافة سبل النجاح، وتخصيص كافة إمكانياتها مادية وبشريه وفنية وغيرها لتقديم مشروع سياحي متكامل ومتميز تنافس به كبرى المنتجعات والقرى السياحية في الساحل الشمالي.

وقد بدأ تميز الشركة بداية من اختيار الاسم، حيث قدمت مشروع باسم كون ليكون رمزًا للتكامل والتميز، فضلًا عن تقديمها مشروع ساحلي رائد يوجد فيه توازن بين المسطحات المائية والمساحات الخضراء والخدمات المتكاملة، لتمكين أصحاب الوحدات بداخله من الاستمتاع بإقامة متميزة وأكثر متعة ورفاهية.

مساحة قرية كون
تمتد قرية كون الساحل الشمالى koun north coast على مساحة ضخمة من الأرض تبلغ 106 فدان، بواجهة شاطئية تبلغ 300 متر وبعمق 1300 متر، وقد تم استغلال هذه المساحة بشكل جيد ما بين المناظر الطبيعية والمباني السكنية والمرافق.
وجاءت حوالي 80٪ من المساحة الإجمالية للقرية لتمثل المساحات الخضراء والمسطحات المائية، حيث جاءت البحيرات بمساحة إجمالية قدرها 10 فدان.
وجاءت المباني السكنية على المساحة المتبقية، ولكن على الرغم من صغر المساحة المخصصة للبناء

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

٨٧٢ قدم مربع / ٨١ متر مربع

عدد غرف النوم

2

الحمامات

1


مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من

Coldwell banker Elite - New


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

koun

نُشِر

منذ شهر واحد

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه