البحث

٩٬١٨٠٬٠٠٠ جنيه

2

2

٨٠ متر مربع

EGP ٩٬١٨٠٬٠٠٠

2 غرف نوم
2 حمّامات
٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع
شقة للبيع في كون, راس الحكمة

شاليه في راس الحكمه مع مباني ادريس متشطب بالكامل

المساحة 80 متر
2غرفة
2 حمام
مطبخ
ريسبشن كبير
متشطبه بالكامل


مقدم: 15%
على
10 سنوات

مقدم:2.600.000 جنيه
.
الإجمالي.9.800.0000


إن هندسة كون المعمارية هي اندماج مثالي بين البساطة العصرية ودفء البحر الأبيض المتوسط، وهي شهادة على أنه يمكنك الحصول على كل من العملية والجمال في مكان واحد.

من خلال شققنا السكنية المميزة المطلة على البحيرة، أخذنا مفهوم المسكن الصيفي الحديث إلى المستوى التالي. لقد قمنا ببناء مساحات ذكية تلبي احتياجاتك بالضبط، وتزيل كل ما هو غير ضروري مع الحفاظ عليها دافئة بما يكفي لتكون بمثابة منزل، وهي مثالية لجميع أحجام واحتياجات الأسرة.

كولدويل بانكر®️ هي شركة خدمات عقارية عالمية تأسست في الولايات المتحدة عام 1906. مع أكثر من 3700 مكتب و110.000 مندوب مبيعات حول العالم، تُعرف كأفضل شركة امتياز عقاري تقدم خدمات كاملة من حيث الحجم وإيرادات المبيعات والتغطية الجغرافية. بدءًا من عام 2001، توسعت كولدويل بانكر في الشرق الأوسط، وخاصة مصر، ونمت لتصبح شركة الوساطة العقارية الرائدة في البلاد بـ 18 فرعًا. أدى النجاح في مصر إلى أن تصبح كولدويل بانكر صاحبة الامتياز الرئيسية في 35 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان.

في كولدويل بانكر، نهدف إلى تلبية احتياجاتك السكنية أو التجارية في مناطق مختلفة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والعبور والبحر الأحمر وحتى في الخارج

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم

2

الحمامات

2

عمر العقار


مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من

Adham Saeed


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

as21

نُشِر

منذ 3 أيام

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬٢٦٣٬٠٠٠ جنيه