البحث

١١٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

2

2

١٨٠ متر مربع

EGP ١١٬٨٠٠٬٠٠٠

2 غرف نوم + غرفة خادمة
2 حمّامات
١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع
شقة للبيع في قطامية كوست, قسم الضبعة

عرض محدود شاليه مطل على البحر مكتمل التشطيب!

امتلك شاليهك المطل على البحر كامل التشطيب بدفعة مقدمة 15% فقط على مدى 5 سنوات بأقساط متساوية!

يتضمن:
- 2 غرف نوم.
- 2 حمامات.
- حديقة.
-سَطح.
-------------------------------------------------- -------------------
الرؤية / 7 مستويات
إذا كنت ترغب في الحب بجانب البحر، فيمكنك أيضًا رؤية البحر. تلك كانت رؤيتنا وشعارنا لساحل القطامية. قطعة أرض مرتفعة تم تخطيطها وتصميمها بدقة من قبل شركة AKA، وهي شركة دولية رائدة في مجال التخطيط الرئيسي والهندسة المعمارية، إلى جانب الخبرة المحلية لضمان تحقيق المشروع لوعد الفخامة المخصصة. تم تصميم المخطط الرئيسي على 7 مستويات من المنصات المتتالية للسماح لجميع المساكن بإطلالة واضحة على البحر. عدد محدود من الفلل المستقلة، تتميز بتصميم بسيط وواجهات كبيرة موزعة على المستويات مع الحفاظ على مسافة كافية بين كل منزل والآخر لضمان أعلى مستويات الخصوصية والحصرية.

التصميم
يتميز منتجع الواجهة البحرية لساحل القطامية بالمنصات المتتالية التي تتيح مناظر خلابة لساحل البحر الأبيض المتوسط، والتي تكرر القطاع الحريري للشواطئ الرملية وتموج الأمواج الناعمة. المزيج المختلف للوحدات يجعل من الممكن توفير مجموعة وظيفية ومتنوعة من المنازل مع التركيز على الخصوصية. من الإطلالات البانورامية على البحر من جميع الوحدات، إلى الحدائق الخاصة، وحمامات السباحة على السطح والمناطق الترفيهية، يتم دائمًا تضمين عنصر الماء الطبيعي في المناظر الطبيعية.

الوحدات
تم بناء المخطط الرئيسي للساحل على 7 مستويات من الإطلالات البانورامية على البحر، مع فيلات بسيطة للغاية فخمة موزعة بشكل واسع على 6 مستويات. بالإضافة إلى الشقق ذات الحدائق والدوبلكس والشاليهات والبنتهاوس. تستفيد جميع الوحدات دون استثناء من مفهوم المستويات السبعة وتتمتع بإطلالة واضحة وغير منقطعة على البحر مباشرة من راحة منزلك. بالإضافة إلى فندق كيه كلوب ونادي الشاطئ وحديقة الأطفال الترفيهية.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم

2 + غرفة خادمة

الحمامات

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي

المقدمة من

Lamis Nagy


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

KC05

نُشِر

منذ 2 شهور

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه